مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

العاصمة الإدارية..تستضيف بطولة العالم للسباحة بالزعانف

طارق مراد

يعقد غداً الخميس اجتماع  الجمعية العمومية لاتحاد الغوص والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلي رئيس الاتحادين العربي والمصري ، عضوالمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي وذلك بمقر الاتحاد ،المصري بهيئة استاد القاهرة بمدينة نصر .
ويشهد اجتماع الجمعية العمومية والذي يبدأ في الساعة الثالثة عصرا اجراء الانتخابات لإختيار مجلس الادارة، الجديدالذي سيقود الاتحاد في السنوات الاربع القادمة للدورة الجديدة 2021 – 2025.
قد يهمك ايضاً:

تستاهل ياقلبي و نباتات الصحاري في نادي سينما أوبرا…

بين الاقسام 1
صرح سامح الشاذلي بأن الاتحاد المصري نجح في الحصول علي موافقة الاتحاد الدولي بترشح مصر لاستضافة بطولة العالم للسباحة بالزعانف للمنتخبات لعمومي الرجال والانسات،والتي ستقام عام 2023 نتيجة لقوة الملف المصري ،وسوف يقام هذا العرس العالمي الضخم بالعاصمة الادارية الجديدة  لتكون شاهدا امام العالم علي الإنجازات التاريخية التي ،تحققها مصر  في الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤسس الجمهورية  الجديدة.
اضاف سامح الشاذلي أن من اهم القرارات التي اتخذها المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي ايضا هو اسناد تنظيم بطولة كأس العالم للاندية في شهر يناير ،القادم 2022 و ذلك في ختام  اجتماعاته والتي عقدت مؤخراً بشرم الشيخ عقب انتهاء اجتماعات الجمعية العمومية والتي احتضنتها مدينة السلام  وشهدت  انتخابات ،المكتب التفيذي للاتحاد الدولي للدورة الجديدة 2021 – 2022.
 جانبه اوضح يسري عبدالفتاح المدير التنفيذي للاتحاد ،أن قرار مجلس ادارة الاتحاد الدولي ان يبدأ برنامج نشاطه و بطولاته في دورته الجديدة من مصر بترشيحها لاستضافة بطولة كاس العالم للاندية في يناير القادم اي بعد شهرين من ،انتخاب مجلس ادارته انما يعكس حجم الثقة في امكانيات مصرالكبيرة و خبرات رجالات الاتحاد بقيادة سامح الشاذلي .
بين الاقسام 2