محافظات

الشباب والرياضة بالغربية تستعد لتنفيذ ماراثون 57357 بالمحلة الكبرى

كتبت – سحر جمال الدين:

اجتمع اليوم  احمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية و وكلاء المديرية  يسري الديب وكيل المديرية للشباب والدكتور عبده ابوطالب وكيل المديرية للرياضة مع  مديري الإدارات المركزية والفرعية للمديرية وذلك لمناقشه بعض النقاط الهامة التي تم الاشاره إليها بالاجتماع الماضي والتأكيد على بعض النقاط الهامة التي تخص مراكز الشباب ومناقشه القضايا المطروحة في الوقت الحالي وكان على رأس هذه النقاط :

الاستعدادات الخاصة بماراثون ٥٧٣٥٧ والذي من المقرر تنفيذه يوم الجمعة الموافق 3/27 ويشارك في هذا الحدث جميع مؤسسات المحافظة ومديريه الشباب والرياضة بالغربية هي المشرفة على التنفيذ بتعليمات من معالي الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية،وأكد “الوكيل” على دور الشباب والرياضة الهام في تنفيذ هذا الحدث لأنه يحث على بعث روح المشاركة في عمل مثل هذه المستشفيات التي تخدم منطقه أطفال الدلتا من مرضى السرطان.

 

كما أشار إلي استعدادات الإدارة العامة للبرلمان لتنفيذ أوسكار برلمان الطلائع وأوسكار برلمان الشباب وأكد على ضرورة حفاظ النشء والشباب على مستوياتهم المتقدمة ذاكرا حصول الغربية  العام الماضي على أوسكار برلمان الطلائع متمنيا لهم دوام التوفيق

كما أوضح ان المديرية بصدد تنفيذ احتفاليه لعيد الأم واختبار الأم المثالية على مستوى ديوان عام المديرية واختيار أم من الإدارات الفرعية وسيتم تكريم الأمهات باحتفاليه يحضرها قاده المديرية.

وشدد على ضرورة العمل على زيادة فصول محو الاميه وزيادة الكثافة من الفصول لزيادة الأعداد الحاصلة على محو الاميه.

تم مناقشه الاستعدادات المقرر تنفيذها بمشروع شارك ونصف والتي من المقرر تنفيذها الأسبوع المقبل.

وأوضح خلال الاجتماع انه في الفترة القادمة سيتم إدراج برنامج مشواري ضمن خطه مراكز الشباب للعام المالي 2020/2021 لاستفادة الشباب منها من خلال المراكز.

وأكد “الوكيل” خلال اجتماعه على ضرورة متابعه مراكز الشباب والتأكيد على التزام الجميع بمواعيد العمل الرسمية واتخاذ كافه الإجراءات القانونية مع المخالفين.

وشدد على ضرورة تحديد الملاعب المتوقفة عن العمل بسوء النجيل بها والتي تحتاج إلى صيانة أو إحلال وتجديد مع التنبيه على المراكز التي لا تقوم لتوريد حصه الوزارة بضرورة الالتزام بالمبالغ المطلوبة مع اتخاذ الإجراءات القانونية مع المراكز التي لم تنفذ.

وأضاف ان منظومة الربط الإلكتروني والتحول الرقمي لوزارة الشباب والرياضة هي منظومة متكاملة ويجب تنفيذ التعليمات الخاصة بها من تسجيل للانشطه بمواعيدها المحددة وتطابق البيانات مع بعضها.

كما شدد في تنبيه بالغ الاهميه انه يحظر على العاملين استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا في الدعاية سواء انتخابيه أو سياسيه.

و انه لابد من فحص وتنقيه العضوية وإعداد اللوائح الداخلية للمراكز وإعداد لائحة تشغيل الملاعب.

وبنهاية الاجتماع وجه “الوكيل” كل الشكر لمديري الإدارات المركزية والفرعية وطالبهم بمزيد من التقدم والعمل بروح الفريق الواحد لإبراز أفضل ما يمكن تقديمه من مديريه الشباب والرياضة بالغربية.

1 6

89792821 217262916142039 8247540224364642304 n

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى