متابعات وتقارير

السيدخيرالله : تعيين سعدة بمجلس الشيوخ يعكس اهتمام الدولة بالكوادر الشبابية

 

قال الإعلامي السيدخيرالله ان قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بتعيين الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين ضمن المعينين بمجلس الشيوخ يؤكد حرص القيادة السياسية علي الاهتمام بالكوادر الشبابية وإتاحة الفرصة لهم في شتي المجالات .
واضاف خيرالله ان قرار تعيين سعدة صادف اهله ، فقد استطاع سعدة أن يتخذ قرارات حاسمة داخل نقابة الاعلاميين وانجازات لا ينكرها الا جاحد ، منها إصدار قرار بتشكيل لجنة للتثقيف والتدريب، وتضم رموزًا إعلامية لتكوين هيئة استشارية للتدريب  والتثقيف..

وأضاف خيرالله أن ما فعله سعدة خلال فترة وجيزة يعكس مدي المهنية والقدرة على أن تصبح نقابة الإعلاميين في مقدمة النقابات المهنية التي تخدم أعضاءها، وهو ما فعله سعدة في مثل هذه الايام من العام الماضي ، بمنح عدد من الأعضاء تأشيرات الحج بنظام القرعة، وهو أمر يحدث لأول مرة ، ليؤكد علي حرص النقابة في تقديم كل الخدمات المتاحة لأعضائها ..

واضاف خيرالله ان تحديات نقابة الاعلاميين من خلال رصد إنجازات عام 2020 والتي تم رصد نحو 471 تقريرًا لعدد 13 برنامجًا في شهر رمضان و 2651 حلقة ومتابعة أكثر من 28 منصة إعلامية وقناة خلال فترة وباء كورونا. واستكمالًا لانجازات حقيقية ملموسة شهدتها تحديات سعدة ورفاقة داخل نقابة الاعلاميين ، انه تم إعداد 1107 تقارير رصد لهذه البرامج منذ أزمة فيروس كورونا من خلال وحدة الرصد والمتابعة داخل النقابة والتي ادت دورها من خلال عمل أرشيف إليكتروني لجميع التقارير السالف ذكرها منذ بداية شهر يوليو 2019 وحتي الان .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
10

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

123

الحالات الجديدة

6130

اجمالي اعداد الوفيات

98314

عدد حالات الشفاء

105547

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى