مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

السبت المقبل أولي محاكمة المتهمين بالاعتداء علي فتاة ” ميت غمر “

كتبت – مريم بلوزة :

تنظر محكمة جنايات لمنصورة، بمحافظةالدقهلية، جلسة يوم السبت المقبل ، أولي جلسات محاكمة 7 شباب متهمين في واقعة التحرش الجماعي والمعروفة بـ«فتاة ميت_غمر»، بعد أن انتهت النيابة العامة من توجيه الاتهامات لهم ، بهتك العرض والتعرض لأنثى، وتلميحات جنسية بالقول والفعل، علاوة على 5 جنح أخرى، لقيادة سيارة بدون ترخيص لاثنين من المتهمين، واقعتي الابتزاز والتشهير.

وتعود احداث القضية الي يوم 10 ديسمبر 2020 بعد أن تقدمت فتاة باتهام مجموعة من الشباب بالتحرش بها أثناء سيرها بشارع بورسعيد بمدينة ميت غمر، أثناء عودتها إلى منزلها ، وتمكن ضباط المباحث من تحديد 7 شبان ظهروا في فيديوهات التحرش، وتعرفت المجني عليهم، وهم كلا من محمد ص. أ.، و أحمد س. أ.و و محمد ق. ف. ، و عبد الله أ. م. ، و محمد هـ. م. ، و مصطفى هـ. م. و علي م. أ

وانتهت تحقيقات النيابة العامة، بإشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، إلى إحالة جميع المتهمين إلى محكمة الجنايات محبوسين، بعد أن وجهت إليهم اتهامات بهتك عرض المجني عليها ياسمين م. أ ، وشهرتها بسنت 23 سنة، طالبة بكلية الزراعة بجامعة عين شمس، ومقيمة بمدينة ميت غمر، بالقوة والتهديد، والتعرض للمجني عليها وذلك بالطريق العام، بأن قاموا بملاحقتها وتتبع خط سيرها، وإتيانهم أمور وتلميحات جنسية بالقول والفعل.

وأثبتت التحقيقات أن المتهمين تتبعوا الفتاة بسيارة ودراجة نارية، ورشقوها بنظراتهم، وأغلقوا عليها طريق سيرها لترضخ لهم وينالوا شرفها، ووضعوا أيديهم على مناطق حساسة بجسدها على النحو الذي ورد بالتحقيقات.