حوادث

الزوج اتفق مع العامل على قتل زوجته .. ماهي قصة مقتل الطالبة إيمان عادل بمسكنها بالدقهلية؟

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط مرتكبى واقعة مقتل  إيمان عادل بمسكنها بالدقهلية .

حيث تبلغ  لمركز شرطة طلخا بمديرية أمن الدقهلية بالعثور على جثة إيمان عادل ربة منزل بالشقة سكنها وبها آثار خنق حول الرقبة وسلامة منافذ الشقة وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها واكتشاف زوجها سرقة (مشغولات ذهبية ، هاتف محمول) خاصين بالمجنى عليها .

فتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم (زوج المجنى عليها  وعامل) .

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة وقرر المتهم الأول بوجود خلافات زوجية بينه و بين زوجته إيمان عادل المجنى عليها ورغبته فى تطليقها ورفض أهليته ذلك فإتفق مع المتهم الثاني على إرتكاب الواقعة مقابل مبلغ مالى ، حيث قام المتهم الثاني بالدلوف لداخل مسكن المجنى عليه وأجهز عليها وخنقها فأودى بحياتها ، وأضاف المتهم الأول بقيامه بالإبلاغ عن إكتشافه سرقة بعض المشغولات الذهبية وهاتف المجنى عليها لإبعاد الشبهة الجنائية عنه وأن الواقعة بقصد السرقة وبمواجهة المتهم الثانى بما جاء بأقوال الأول أيدها .

حبس المتهم زوج المجنى عليها والعامل القاتل 

أمرت النيابة العامة بحبس زوج المجنى عليها  ، وعامل، على خلفية اتهام الزوج بخلق واقعة لاغتصابها بالاستعانة بآخر؛ وذلك بغرض الإخلال بشرفها على إثر خلافات بينهما لرفضها زواجه من ثانية، وهي الواقعة التي أدت لوفاتها.

إيمان عادل

أثارت قضية مقتل الطالبة إيمان عادل بقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، حالة من الصدمة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت تحقيقات النيابة العامة عن تفاصيل الجريمة  خاصة وأن المجنى عليها لها طفل رضيع .

والكارثة الأكبر قيام المتهم الثاني باغتصابها بعد  أن قام بقتلها.

والشيء الذى أثار إستغراب الجميع هو قيام زوجها  المدبر لعملية القتل حضور جنازتها  والبكاء عليها دون أن يدرى أحد انه الفاعل الرئيسي فى مقتل زوجته إيمان عادل.

طالب رواد الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بالقصاص من المتهمين  فى قتل إيمان عادل خاصة وأن زوجها الذى له طفل منها هو المدبر لعملية القتل واغتصابها لرغبة الزوج في التخلص منها، وتداول مقطع مصور نُسب للقاتل مُرتديًا نقابًا خلال توجهه لارتكاب جريمته.

.وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن صورة لارتكاب الواقعة من إقرارات زوج المجني عليها وعاملٍ لديه خلال استجوابهما؛ هي أنه لخلافات زوجية دائمةً بين المجني عليها إيمان عادل وزوجها، ورفْضِ أهل الزوج رغبتَه في تطليقها، فكَّر في اختلاق واقعة تُخل بشرفها لإنهاء علاقته بها، فاتفق مع عامل لديه على أن يتوجه لزوجته  بمسكنهما- ويواقعها كرهًا عنها، مستغلًا في ذلك إصابتها بنوبات من ضيق التنفس والإغماء تحول دون مقاومتها؛ ليحضر هو خلال ذلك متظاهرًا بضبطها على تلك الحالة المخلة، فيُنهي علاقته معها، وذلك مقابل مبلغ نقدي اتفق على تقديمه لشريكه.

ولا زالت القضية قيدَ استكمال التحقيقات وورود تقرير مصلحة الطب الشرعي بإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليها  ، ونتيجة مطابقة الحامض النووي للعامل المتهم مع الآثار التي عُثِر عليها بمسرح الحادث، ونتيجة فحص قلامات أظافر المجني عليها، وفحص هاتفَي المتهميْنِ.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
67

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1057

الحالات الجديدة

3489

اجمالي اعداد الوفيات

21718

عدد حالات الشفاء

77279

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق