مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزمالك يقرر رفع الايقاف عن كهربا

7

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، رفع الإيقاف عن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق، بناء على توصيه من أمير مرتضى المشرف العام على الكرة.

وكان مرتضى منصور، قد صرح لوسائل الإعلام مؤخرا بقرار إيقاف كهربا لأجل غير مسمى وتحويله للتحقيق بسبب سلوكياته.

وجاء بيان نادي الزمالك على النحو التالي:

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يخوض مرانه الرئيسي مساء اليوم بملعب بنجامين مكابا

«كولر»: سيمبا منافس قوي.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في…

قرر مجلس ادارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، رفع الإيقاف عن محمود عبد المنعم كهربا لاعب خط وسط الفريق، بناء على التوصية التي قدمها المشرف العام على الكرة، بعد تأكيد  اللاعب  على التزامه  واعتذاره وتعهده وعدم تكرر الاخطاء التي وقعت منه خارج المستطيل الاخضر.

وكانت ادارة الكرة قد وقعت عقوبة فورية على اللاعب لحين عرضه امره على مجلس الادارة، وهي التدريبات الفردية الساعة 9 صباحا لمدة اسبوع كامل، بالإضافة للعقوبات المالية، وهو ما التزم به اللاعب، وامتثاله للتحقيق الذى اجرى معه، واكد فيها اعتذاره والتزامه بالامتثال والانضباط سواء دخل المستطيل الأخضر أو خارجه.

عقد رئيس النادي، جلسة مع اللاعب في حضور امير مرتضى، اطلع فيها على التحقيقات مع اللاعب التي أكد فيها التزامه وانضباطه، حيث قرر الاكتفاء بما وقعته عليه ادارة الكرة من عقوبات الفترة الماضية وعدم مشاركته في مباراة انبي.

وبناء عليه تم رفع الايقاف وبالتالي سيعود لاعب وسط الزمالك للمشاركة في التدريبات واشراكه في المباريات الرسمية سيكون بناء على وجه النظر الفنية للجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق.

اترك رد