أخبار الرياضةExclusive

الزمالك يفوز على المصري بهدف محمود علاء

كتب – أحمد مصطفى:

في أول مباراة بعد استئناف الدورى الممتاز بعد توقف لشهور بسبب فيروس كورونا فاز فريق نادى الزمالك على المصري البور سعيدي بهدف نظبف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية  ضمن مؤجلات الجولة الـ 14 .

سجل هدف المباراة الوحيد لفريق الزمالك محمود علاء في الدقيقة 55 من عمر المباراة ، ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 34 محتلا المركز الثانى  بعد النادي الأهلى متصدر الدوري برصيد 49 نقطة .

 

بدأ الزمالك بتشكيل مكون من : محمد أبو جبل في حراسة المرمي، امامه الرباعي حازم امام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي ، وفي الوسط فرجاني ساسي ومحمد حسن ، والثلاثي في وسط الهجوم احمد سيد زيزو وحسام أشرف وإسلام جابر، وفي الهجوم مصطفي محمد.

 

بينما جاء تشكيل المصري  : أحمد مسعود،كريم العراقي، اسلام ابو سليمة، عمرو موسي، بهاء مجدي ، محمد جابر، فريد شوقي، عمرو موسي، حسن علي، احمد شوشة ،محمود وادي.

سيطر فريق نادى الزمالك على معظم مجريات المباراة ، واعتمد فريق المصري البور سعيدي على الهجمات المرددة

الشوط الأول :

 

ينشط بعدها لاعبو المصري و يتواجدون في منطقة جزاء الزمالك وينجح محمود علاء في إنقاذ كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء بعد إخراج كرة برأسة لركنية قبل أن تصل لمحمود وادي المنفرد.

 

يستمر الإستحواذ من قبل لاعبي المصري على مجريات المباراة دون أي استغلال للهجمات التي تتاح لهم ، وأيضا بفضل التمركز الدفاعي للاعبي الزمالك .

وفى الشوط الثانى استحوذ فريق المصري على بعض مجريات المباراة ووصل لاعبو المصري  أكثر من مرة لمرمى الزمالك .

وفى الدقيقة 55  من ضربة ركنية للزمالك يلعبها حازم إمام وينجح فرجاني ساسي في متابعتها برأسه لتصل لمحمود علاء الذى يسددها قوية في المرمى على يسار مسعود معلنا عن الهدف الأول للقلعة البيضاء.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

112

الحالات الجديدة

5853

اجمالي اعداد الوفيات

93531

عدد حالات الشفاء

102625

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى