مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزمالك يسعى لخطف كريستو صفقة الأهلي المنتظرة في يناير

0

كتب : اسماعيل بشير

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك بدأ من خلال بعض الوكلاء التفاوض مع اللاعب التونسي محمد الضاوي الشهير بكريستو والذي اقترب من الانضمام لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2023.

وأكد «شبانة» في تصريحات تلفزيونية أن الزمالك بدأ الاهتمام باللاعب والدخول على خط التفاوض بعد التحدث مع بعض وكلاء اللاعبين، من أجل ضم اللاعب التونسي، وضمه لصفوف الفريق.

وأشار إلى أن نجاحات اللاعبين التونسيين وشمال أفريقيا مع الزمالك مثل التونسي فرجاني ساسي وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي، مع الفريق يدفع النادي للدخول في الصفقة.

وأوضح أنه رغم صغر سن اللاعب وقيده تحت السن يجعله خيارًا مميزًا للزمالك، وبدأ في التفاوض مع وكلاء اللاعبين من أجل خطف اللاعب في أقرب فرصة.

قد يهمك ايضاً:

” بنك مصر ” يضيف حلقة جديدة لسلسلة فروعه بـ أفتتاح فرع…

سامح شكري وزير الخارجية يجري إتصالاً بوزير خارجية سوريا

بين الاقسام 1

ويعد الضاوي الشهير بكريستو من العناصر المميزة في نادي النجم الساحلي ومنتخب تونس للشباب حيث يبلغ من العمر 19 عامًا مما يمكن الأهلي من قيده في قائمة تحت السن دون استنفاذ مقعد في القائمة الأساسية.

وتألق محمد كريستو بشدة مع النجم الساحلي رغم صغر سنه، حيث شارك في 29 مباراة بمختلف المسابقات وساهم في 9 أهداف بين الصناعة والتسجيل.

ومع تألقه اللافت مع النجم الساحلي هذا الموسم، استطاع أن يكون هداف الدوري التونسي حتى الآن برصيد 5 أهداف، بالإضافة إلى أنه صنع هدفًا.

ولكن يبدو أن الأهلي ليس الفريق الوحيد المهتم بالحصول على خدمات اللاعب الشاب، بعد تألقه رفقة نادي النجم الساحلي التونسي هذا الموسم، حيث إن هناك بعض الأندية الأوروبية، التي تراقب محمد كريستو مع نادي النجم الساحلي، عبر كشافيها لإمكانية التعاقد معه في المستقبل.

ويمتاز كريستو باللعب في أكثر من مركز في الخط الأمامي داخل الملعب سواء داخل الملعب أو في الجناح ما جعله بمثابة جوكر للمدربين الذين أشرفوا على تدريبه.

التعليقات مغلقة.