مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الزمالك يسحق البنك الأهلي برباعية في الدوري الممتاز

كتب – إسماعيل بشير:

تمكن الفريق الأول لنادي الزمالك من تحقيق فوزا كبيراً على البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 17 على استاد القاهرة.

 سجل أهداف الزمالك يوسف أوباما في الدقيقة 7 وحميد أحداد هدفين  في الدقيقتين 18 و 43 وأحمد سيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة 96 ، وأحرز هدف البنك الأهلي عاصم صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

بهذة النتيجة يواصل الزمالك احتلاله صدارة الدوري برصيد 39 نقطة جمعها من 17 مباراة ، فيما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 14 نقطة.

وقد سيطر لاعبو الزمالك علي احداث الشوط الأول كاملا واختفي لاعبو البنك الأهلي ، ولم يكن لهم اية هجمات تذكر على مرمى الزمالك واتسمت هجماته بالخطورة في ظل اهتزاز مستوي محمود الزنفلي حارس مرمي البنك الأهلي وخط دفاعه وقدتألق من الزمالك كل من حميد أحداد واشرف بن شرقي وعبد الله جمعة ومحمود الونش ومحمد أبو جبل.

وفى الشوط الثاني حاول لاعبو البنك الأهلي احراز اهداف لتقليل فارق النتيجة ولكن عاب هجمات البنك الأهلي عدم التركيز ولم تشكل خطورة علي مرمى الزمالك، عدا ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم محمد العدوى بعد الرجوع للفار في الدقيقة 67 احرز منها عاصم صلاح هدف البنك الأهلي الوحيد

وقد اجري كارتيرون 5 تبديلات بنزول كل من سيف الجزيري ومروان حمدي ومحمود عبد العزيز زيزو وإسلام جابر ومحمد عبد السلام، ولكن اداؤ الزمالك عابه في الشوط الثاني الحذر وعدم الاندفاع الهجومي للخروج بالمباراة الي بر الأمان.

وتعرض محمد بسيوني للطرد في الدقيقة 78 بعد تدخل عنيف ضد طارق حامد، وهو الطرد الذي انهي المباراة قبل وقتها للاعبي الزمالك، حيث سيطر الإحباط علي لاعبي النك الأهلي فيما تبقي من وقت المباراة ، وفي الدقيقة 96 يحتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك يحرز منها احمد سيد زيزو الهدف الرابع ويطلق الحكم صافرته معلنا فوز الزمالك 4 / 1 .