مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الرياضة تتلون بالموج الأزرق متطوعى YLY كفر الشيخ ينظمون فاعلية ” Blue power “

0

كفر الشيخ – أشرف الحداد:

 شهد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، فعاليات اليوم الرياضي “Blue power”، الذى نظمه فريق “YLY” كفر الشيخ متطوعي وزارة الشباب، بنادي كفر الشيخ الرياضي، بحضور عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، و مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ .

بدأ اليوم بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، تضمن برنامج اليوم الرياضي مشاركة الشباب الفقرات الرياضية المختلفة، من” الكاراتيه، لعبة الإسكيت، تنس الطاولة ، الكرة الطائرة، كرة السلة، كما قدمت تدريبات اللياقة البدنية .

قد يهمك ايضاً:

جوالات جامعة كفرالشيخ تشارك بمخيم الكشافة بالسويس

بين الاقسام 1

من جانبه أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، بمجهودات فريق متطوعي “شباب يدير شباب”، ومشاركتهم الإيجابية في تنظيم الفعاليات والبرامج التي تقدمها وزارة الشباب بمديرياتها على مستوى الجمهورية لأفراد المجتمع علي مدار العام .

كما أوضح محروس، أن الفريق التطوعي يعد مشروع كبير ومبتكر استطاع أن ينجح في تحقيق الأهداف المرجوة منه، والوزارة تقدم كل الدعم للمبادرة التي باتت منتشرة في جميع المحافظات، وتلقى الإشادة من الجهات المختلفة التي تشارك الوزارة في تنظيم الأحداث المختلفة .

تم تكريم اللاعبين المتميزين خلال اليوم الرياضي، وشكرهم علي مجهوداتهم و ذلك بحضور محمود الصاوى، مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى كما قدم شباب يدير شباب الشكر للدكتور عزت محروس،وكيل وزارة الشباب على دعم المديرية الدائم والمستمر للشباب بشكل عام ومبادرة شباب يدير شباب بشكل خاص.

التعليقات مغلقة.