مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الربان وسام هركي : ماذا ينتظر من الحكومة خلال الفترة المقبلة ؟

كتب / محمود كمال 

 

 

قال الربان وسام هركي أن الحكومة الجديدة منتظر منها ضبط الأسعار و تطوير الخدمات خاصة في مجالي التعليم و الصحة و أيضاً تكملة مسيرة البناء و التنمية نحو الإنطلاقة بثبات لتكملة أهداف و مخطط الجمهورية الجديدة التي تسع الجميع و لن تبنى إلا بالمشاركة المجتمعية لكافة جموع الشعب المصري.

و أعلن وسام هركي أن الرئيس السيسي حريص على أن يكون هناك حلولاً للمشاكل الذي يعاني منها الشارع المصري خاصة فيما يتعلق بوجود رقابة حقيقية على السلع و جشع التجار و أيضاً الإهتمام ببناء الإنسان و الإستمرار في المبادرات المجتمعية الناجحة بشكل غير مسبوق مثل تكافل و كرامة و حياة كريمة و مليون صحة و غيرها.

قد يهمك ايضاً:

ماعت تسلط الضوء على التمثيل السياسي للمرأة المصرية بين…

الربان وسام هركي : مصر و الأمن السبراني

و أوضح وسام هركي أننا بحاجة إلى وزير تموين حقيقي لديه فكر و تطوير و أداء و خدمات ملموسة للشارع مع حسن إختيار لمكتبه و مستشاريه حتي يستشعر المواطن بالتغيير الحقيقي تعويضاً لصبره.

و أشار وسام هركي إلى أن سياسة مصر الخارجية في الحكومة الجديدة و خلال المرحلة المقبلة تتمثل في حماية و صون أمن مصر القومي و في محيط إقليمي و دولي مضطرب و مواصلة العمل على تعزيز العلاقات المتوازنة مع جميع الأطراف في عالم جديد تتشكل ملامحه و تقوم فيه مصر بدور لا غنى عنه لترسيخ الاستقرار و الأمن و السلام و التنمية.

و ذكر الربان وسام هركي قائلاً أما على الصعيد السياسي يستهدف الرئيس السيسى بحسب خطابه استكمال و تعميق الحوار الوطني خلال المرحلة المقبلة و تنفيذ التوصيات التي يتم التوافق عليها على مختلف الأصعدة: السياسية و الإقتصادية و الإجتماعية و غيرها في إطار تعزيز دعائم المشاركة السياسية و الديمقراطية خاصة للشبابً.

التعليقات مغلقة.