مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الرئيس التنفيذي لشركة VictoryLink«ڤيكتورى لينك»”:مباحثات مع وزارة الداخلية لتقديم خدمات المرور للعملاء

0

كتب – حمدى شهاب:

كشفت المهندسة إنجى الصبان الرئيس التنفيذى وعضو مجلس الإدارة لشركة VictoryLink، أن الشركة تأمل أن تشارك في حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدة على أهمية استخدام التكنولوجيا الحديثة المتطورة في حملة الرئيس السيسي العام القادم بما يواكب عصر التحول الرقمي.

وأوضحت الصبان أن الشركة تقدم خدماتها لصندوق تحيا مصر وشركتي الكهرباء والغاز وتقوم بتقديم رسائل قصيرة للمشتركين لتعريفهم بحجم الاستهلاك والفواتير، مؤكدة على أن الشركة تتفاوض مع وزارة الداخلية حالياً  لتقديم خدماتها للهيئة العامة للمرور والوزارة خلال الفترة المقبلة.

قد يهمك ايضاً:

OPPO تستعد لإطلاق سلسلة هواتف Reno11 الجديدة في مصر، مع…

إيقاف إنتاج سماعة الواقع الافتراضى PSVR2 مؤقتا

وأكدت انجي الصبان أن حجم أعمال الشركة فى السوق تتجاوز 250 مليون جنيه في الوقت الحالي ونستهدف ان تصل إلى حوالي 300 مليون جنيه بنهاية 2017 مشيرة إلي أن خطة الشركة هي تقديم الخدمات في الخليج العربي وأفريقيا عن طريق دخول السوق الإماراتي والكيني وتقديم خدماتها للسوقين خلال العام الجاري.

وأشارت أن الشركة تخطط للتوسع والانتشار في بعض المحافظات وإنشاء فروع لها بالصعيد والبحر الأحمر خلال الفترة المقبلة بجانب فرعي الإسكندرية والغردقة.

وقالت انجي الصبان الرئيس التنفيذي لشركة VictoryLink أن مصر بحاجة إلى الإيمان بأحلامها لتحقيق النجاح، فلدينا برامج عالمية ساهم مصريين فى تصميمها، ونحن بحاجة إلى تصميم البرامج التكنولوجية الخاصة بنا، ويجب أن تساهم الحكومة المصرية في ذلك مما سيزيد من مصادر الدخل القومى ويجب أن نسند الأمر لأصحابه والمتخصصين فى نفس المجال والبدء فورا لتحقيق الأهداف الموضوعة.

 

اترك رد