مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الخميس.. فتح باب الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة طنطا

3

كتبت – آية نصر:

أعلن الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا عن بدء انتخابات اتحادات الطلاب بكليات الجامعة  للعام الجامعي 2018/2019 يوم الخميس الأول من نوفمبر وتستمر حتى  15 نوفمبر ، وحث رئيس الجامعة الطلاب على  المشاركة الفاعلة فى اختيارالقيادات الطلابية التى تمثلهم فى كافة اللجان ، متمنياً أن يكون هذا العام مثمراً علمياً وثقافياً واجتماعياً.

 

قد يهمك ايضاً:

أوضح الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه تم الإعلان عن جدول الانتخابات في كل الكليات ، حيث تم تحديد الأول من نوفمبر  لفتح باب الترشح وتقديم الاستمارات ، والأحد ٤ نوفمبر لإعلان الكشوف المبدئية ، كما تم تخصيص يوم الاثنين 5 نوفمبر لتلقي الطعون ، على أن يتم فحصها يوم الثلاثاء 6 نوفمبر ، ويتم الإعلان عن الكشوف النهائية يوم الأربعاء 7 نوفمبر.

 

وأشار د. “الرفاعي” إلى أنه تم تخصيص يوم الخميس 8 نوفمبر للدعاية الانتخابية ، حيث تجرى انتخابات الجولة الأولى بالكليات وفرز الأصوات وإعلان النتائج يوم الأحد 11 نوفمبر ، على أن تكون انتخابات الإعادة يوم الاثنين 12 نوفمبر ، وتكون انتخابات أمناء المجلس ومساعديهم على مستوى الكليات يوم الثلاثاء 13 نوفمبر ، مضيفاً أن  يوم الأربعاء 14 نوفمبر لانتخاب رئيس الاتحاد ونائبه بكل كلية ، ويوم ١٥ نوفمبر لانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ، وانتخاب رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة.

 

اترك رد