مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الخطيب يجتمع بكولر لتصحيح الأوضاع في الأهلي

2

كتب – أمير نزيه:

يعقد محموداجتماع عاجل في الأهلي بين الخطيب وكولر لتصحيح الأوضاع الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعا مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لحاجتماع عاجل في الأهلي بين الخطيب وكولر لتصحيح الأوضاعسم بعض الملفات المهمة الخاصة بالفريق الأول.

 

وسيحضر محمود الخطيب الاجتماع عبر الفيديو، بسبب وجوده خارج البلاد خلال الفترة الحالية، كما يحضر أيضًا كل من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، بجانب شركة الكرة وأمير توفيق مدير إدارة التعاقدات.

 

ويأتي هذا الاجتماع من أجل حسم متطلبات المدير الفني قبل فتح باب الانتقالات الشتوية المقبلة واستعدادا أيضا لبطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق في فبراير المقبل.

 

ومن المقرر أن يعرض أمير توفيق آخر ما توصل إليه في المفاوضات مع اللاعبين في المراكز التي طالب مارسيل كولر في تدعيمها.

 

قد يهمك ايضاً:

” بنك مصر ” يضيف حلقة جديدة لسلسلة فروعه بـ أفتتاح فرع…

سامح شكري وزير الخارجية يجري إتصالاً بوزير خارجية سوريا

بين الاقسام 1

ومن المنتظر أن يقدم مارسيل كولر في الاجتماع قائمة اللاعبين الراحلين سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في يناير المقبل.

 

وسيعرض الخطيب وشركة الكرة على المدرب فكرة التعاقد مع ظهير أيمن جديد لتعويض غياب أكرم توفيق، بعدما توصل الأهلي لاتفاق مبدئي مع خالد عبدالفتاح الظهير الأيمن لنادي سموحة وهشام صلاح الظهير الأيمن لفريق الاتحاد السكندري.

 

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا.

 

وبدأ الأهلي استعداداته صباح اليوم بدون راحة وذلك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

يذكر أن النادي الأهلي سقط في فخ التعادل على يد فريق سموحة، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الأهلي we السلام مساء أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

التعليقات مغلقة.