مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الحلقة الأولى من سلطانة المعز ..عمرو الليثي يسجل مع غادة عبد الرازق فى برنامج ” واحد من الناس”

0

كتبت – نهلة مقلد:

قدمت شاشة قناة النهار في العاشرة  ونصف مساءً، أولى حلقات مسلسل ” سلطانة المعز ” للفنانة غادة عبد الرازق .

ومسلسل “سلطانة المعز ” من المسلسلات التى تدخل في سباق ماراثون شهر رمضان

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ” سلطانة المعز”

 

وفى الحلقة الأول من مسلسل “سلطانة المعز” ظهرت غادة عبد الرازق في دور “سلطانة” وهي صاحبة مطعم كبدة فخم، وجاء الإعلامي عمرو الليثي الذي ظهر بشخصيته الحقيقية ضمن أحداث المسلسل، ليسجل معها في برنامج «واحد من الناس» ويتحدث معها عن بدايتها مع بيع “الكبدة”، وشرحت له أن البداية كانت منذ طفولتها وبدأت بطاسة وأنبوبة غاز فقط وورثت هذه المهنة من والدها حتى استطاعت فتح مطعم كبير لبيع الطعام فيه.

وفى نفس الحلقة  جاءت عصابة  للحفر أسفل منزل  “السلطانة” غادة عبد الرازق وعندما اكتشفت هذا الأمر ألقت اللوم على سكان هذه الشقة بالدور الأرضي، ولكن كان مبررهم خطف طفلهم الصغير من قبل العصابة وتهديدهم بقتله إذا افصحوا عن شيء، وانتهت الحلقة الأولى بتدخلها لرجوع الطفل المختطف لأهله وهذا ما سنكتشفه خلال أحداث الحلقة الثانية غدًا.

قد يهمك ايضاً:

هيثم الهلالي يطرح كليب أغنيته الجديدة “أنا…

بين الاقسام 1

مواعيد عرض مسلسل “سلطانة المعز”

 

يذاع المسلسل على شاشة قناة النهار الساعة 10:30 مساءً، ويعاد 02:30 صباحًا، ويعاد 10:30 صباحًا، وفي الساعة 06:30 مساءً، كما يعرض على شاشة قناة رؤيا الساعة 08:00 مساءً، ويعاد الساعة 04:00 صباحًا، والساعة 10:30 صباحًا، بينما يعرض على شاشة قناة ART حكايات في تمام الساعة 08:00 مساءً، ويعاد 04:00 صباحًا، والساعة 12:00 ظهرًا، وعلى شاشة ART حكايات 2في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، ويعاد 08:00 صباحًا، والساعة 04:00 عصرًا.

أبطال  المسلسل

يقوم ببطولة المسلسل الفنانة غادة عبدالرازق ويشاركها البطولة كل من محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، مي الغيطي، محمد حاتم، انتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

أحداث  مسلسل ” سلطانة المعز”

 

تدور أحداث مسلسل ” سلطانة المعز في إطار درامي شعبي، وتتحول شخصيتها خلال الحلقات من سيدة مهملة في مظهرها إلى شخصية أخرى تهتم بتفاصيل مظهرها من ملابس وشعر وماكياج وذلك بعد نصيحة والدتها لها للوقوع في غرام أحدهم والزواج به.

 

بين الاقسام 2