مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” الحزاوي ” تطالب بتوقيع عقوبة على أي طالب يمارس التحديات الإلكترونية

0

 

نرمين عطية

 

أكدت داليا الحزاوي، مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، أن الهدف من إنشاء الجروب  هو نشر  التوعية ومساعدة أولياء الأمور في كيفية التعامل مع أبنائهم الطلاب والتعرف على التغيرات في المقررات الدراسية، لافتة إلى أنه عندما انتشرت العديد من التحديات الإلكترونية، والتي تعصف بحياة الطلاب، تم توجيه وتوعية أولياء بمخاطر هذه التحديات.

قد يهمك ايضاً:

مواعيد مباريات اليوم الاربعاء فى الملاعب والدوريات العالمية…

موعد مباراة الاهلى وأوكلاند سيتى فى بطولةكأس العالم…

بين الاقسام 1

وقالت «داليا»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أن هناك العديد من التحديات التي انتشرت مؤخرًا، وكان لها تأثير سلبي على حياة الطلاب، لذا كان الجروب سباقًا لتوعية أولياء الأمور بجميع أنواع التحديات التي يقوم بها الطلاب في المدارس.

 

 

وتابعت: «هناك غياب رقابي للمدارس وأولياء الأمور على الأطفال والطلاب، ما يؤدي لدخول الطلاب للتحديات الإلكترونية»، مطالبة بضرورة توقيع عقوبات مغلظة على الطلاب الذين يقومون بمثل هذه التحديات الإلكترونية، وعدم الاكتفاء بإصدار بيانات.

 

وأشارت إلى أن من أبرز التحديات الإلكترونية الحالية التي يقوم بها الطلاب في الوقت الحالي، «تحدي تشارلي»، وهو التحدي الذي كان عبر تويتر منذ 2015، لكنه انتشر بصورة كبيرة على موقع تيك توك مؤخرًا، منوهة بأنه تم التقديم بطلب إحاطة لمجلس النواب من أجل إيقاف استخدام تطبيق «تيك توك» داخل مصر، نظرا للمخاطر التي يسببها على حياة الطلاب.

التعليقات مغلقة.