أخبار الرياضة

الحاوى يرفع الحرج عن الجميع ويعلن اعتزاله‎

كتبت -أمانى النجار:

أعلن اللاعب وليد سليمان لاعب النادى الأهلى إعتزاله اللعب دوليا وذلك لرفع الحرج بسبب الجدل المثار حول انضمامه لمنتخب الفراعنة من عدمه لذا قرراللاعب إنهاء تلك الحالة ،وكتب اللاعب على حسابه الشخصي” قررت اعتزال اللعب دوليا لرفع الحرج عن الجميع مع تمنياتى للجميع بالتوفيق”.
ولد وليد سليمان جناح أيمن النادى الأهلى فى الأول من شهر ديسمبر عام1984 فى مركز بنى مزار بالمنيا ، بدأ مشواره الكروي بالإلتحاق بمركز شباب بنى مزار ثم منه إلى فريق الشباب بحرس الحدود ، ومن حرس الحدود انتقل إلى نادى الجونة موسمى 2006/2005 .
تألق فى نادى الجونة وحقق معه انتصارات كثيره أهمها تصدر مجموعة الصعيد والتأهل الدورى الممتاز.
ومن الجونة إلى بتروجيت حيث اقتنع مختار مختار بمهارته أن ذاك ، اختاره بعدها الكابتن حسن شحاته لينضم للمنتخب الوطني ويمثل منتخب مصر فى بطولة الألعاب العربية وكان من أهم الأسباب التي أدت إلى الفوز بالميدالية الذهبية.
وفى عام 2009 وبالتحديد فى شهر يناير قرر وليد سليمان أن يخوض تجربة الإحتراف فأنتقل إلى نادى  أهلى جده عن طريق الإعارة لمدة 6شهور فقط بواقع 500.000دولار.
وبعدإنقضاء فترة الإعارة عاد إلى صفوف بتروجيت ولعب موسم إضافى قبل أن ينتقل إلى إنبى فى موسم الإنتقالات الصيفية موسم 2010 حيث حقق مع إنبى نجاحا منقطع النظير مما جعله محط أنظار قطبى الكرة في مصر الأهلى والزمالك ، كما أصبح فى القوائم الرئيسية لمنتخب مصر.
وبعد مفاوضات حاسمة انتقل إلى صفوف النادي الأهلي فى موسم 2011/2010 فى  صفقة بلغت 8مليون جنيه ووصفت بأنها كانت هى الأعلى من نوعها ٱن ذاك .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
19

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

141

الحالات الجديدة

5715

اجمالي اعداد الوفيات

87158

عدد حالات الشفاء

101641

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق