مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

التضامن: إقبال كثيف على معرض الأسر المنتجة لطلبة جامعة القاهرة

11

كتبت – نهلة مقلد:

افتتحت وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع محافظة الجيزة وجامعة القاهرة معرض الأسر المنتجة للحرف اليدوية لطلاب جامعة القاهرة وأسرهم.

قد يهمك ايضاً:

“وزير الدولة للإنتاج الحربي” يتفقد خمسْ شركات…

وقال صبري عبد الحميد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي إن المعرض الذي افتتح في يوم 25 من فبراير الماضي ويستمر لمدة شهر يشهد إقبالا كثيفا من الطلبة في أسبوعه الأول.

 

وأضاف عبد الحميد أن المعرض يضم المعروضات المتميزة لما يزيد على 70 أسرة عارضة من منتجات الجلود المختلفة والمتميزة بجودة الصناعة وأشغال التريكو والتطريز والمفروشات ذات التصميمات المبتكرة والملابس الجاهزة الحريمي والرجالي وملابس الأطفال وكذلك التصميمات الرائعة لأشغال الحلي والإكسسوارات وركن خاص بمنتجات أسوان والوادي الجديد إضافة إلى المنتجات الغذائية المتنوعة.

 

ولفت عبد الحميد إلى أن المعرض يأتي في إطار الدور الذي تقوم به الوزارة نحو تقديم الرعاية للقطاعات المختلفة من المجتمع حيث يوفر المعرض فرص تسويقية هامة لمعروضات الأسر المشاركة من الحرف اليدوية والتراثية بمحافظات الجيزة والقاهرة والإسكندرية إضافة إلى تقديم المعروضات بأسعار في متناول الطلبة بهدف تخفيف العبء على الطلاب حيث تم اختيار معروضات تتناسب واحتياجات الشباب.

 

اترك رد