مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الاهلى يوجه الشكر لاتحاد الكرة

0

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

وجه النادي الأهلي خطاب شكر للاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعد ردهم على مطالب الأهلي بشأن مباراة الانتاج الحربي التي أقيمت في 2 سبتمبر الماضي على استاد السلام في القاهرة، ووافق على اسناد مواجهة الاتحاد القادمة لطاقم تحكيم مصري.

طلب الأهلي التحقيق مع طاقم تحكيم مباراة الانتاج الحربي، إضافة إلى الاستعانة بحكام من أوروبا لإدارة مبارياته المقبلة في الدوري الممتاز، والتوجه إلى استخدام تقنية حكم الفيديو وقام اتحاد الكرة بالرد على كافة مطالب حامل لقب الدوري الممتاز.

قد يهمك ايضاً:

مواعيد مباريات الدورى السعودي والقنوات الناقلة

بين الاقسام 1

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي على الانترنت أن رد اتحاد الكرة أتى إيجابيًا: “على كافة النقاط التي أشار إليها النادي في خطابه للاتحاد، بما يخدم مصلحة كل الأطراف.”

وأوضح اتحاد الكرة في رده على بيان الأهلي أنه يقوم بمراجعة كافة الحكام بشكل دوري، لكن لا يمكن الاعلان عن نتائج الجلسات أو أي عقوبات وفقًا لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأوضح صعوبة استقدم حكام من أوروبا لمباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري، وطلب أن يكون الحكم من شمال إفريقيا أو طاقم مصري يحمل الشارة الدولية.

وأكدت إدارة الأهلي على تعاونها الكامل والمستمر مع كافة عناصر المنظومة الكروية بما يخدم مصلحة المنتخبات الوطنية، ووافق على أن يكون طاقم حكام مباراة الاتحاد السكندري يوم الأحد القادم مصريًا.

وأوضح الأهلي: “آثرت إدارة النادي إسناد المهمة لطاقم تحكيم مصري بدلًا من استقدام حكام من شمال إفريقيا، حسبما عرض اتحاد الكرة في خطابه الأخير للنادي في ظل التعاون مع اتحاد الكرة.. على أن يتم إسناد بعض المباريات القادمة لحكام من أوروبا.”

بين الاقسام 2