Exclusiveأخبار عربية وعالمية

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة السعودية 1442 / رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

زادت عمليات البحث عن كيفية الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة السعودية 2020 / 1442 عبر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية .

وأعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، عن موعد صرف المساعدة المقطوعة للأفراد المستحقين، وهو يوم 2020/11/16 الموافق الأول من ربيع الأخر لعام 1442 هجري.

فالمساعدة المقطوعة تقدم دعماً مادياً كبيراً بشكل سنوي لكل مواطن متوسط الحال مستوفي للشروط التي وضعتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية ،وقد وضعت الحكومة السعودية مؤخراً عدة خطوات إصلاحية في القطاع الإقتصادي أدت إلى تغير في الأسعار للسلع الأساسية نحو الزيادة بشكل لا يطيقه المواطن والأسرة السعودية من محدودى الدخل، ومن هنا جاء الدور الهام لمقطوعة الضمان الإجتماعي في التخفيف عن كاهل المواطن ومساعدته بشكل مادي لكي يستطيع تحمل الظروف الإقتصادية الجديدة.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة، المساعدة المقطوعة هو برنامج تكافل اجتماعي، تحرص المملكة على أن توفر حياة كريمة لجميع مواطنيها أصحاب الدخول المنخفضة، بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا، ويتم صرفها بشروط معينة ،وتقوم وزارة الموارد البشرية بالإشراف على صرفها لمستحقيها عبر موقعها الرسمي، ويترقب المستحقين صرفها خلال الأيام القادمة، وبدأ من الآن البحث عن موعد صرفها عبر محركات البحث الرئيسية على شبكة الإنترنت.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

  • يمكن لجميع المستحقين والمسجلة بيناتهم على موقع وزارة الموارد البشرية.
  • الدخول على موقع الوزارة.
  • ثم الانتقال إلي أيقونة الخدمات الإلكترونية للوزارة.
  • الضغط على أيقونة المساعدة المقطوعة.
  • تسجيل البيانات الخاصة بالمستفيد بالمساعدة المقطوعة
  • إدخال رقم الهوية الوطنية وإدخال رمز التحقق.
  • وبعدها يقوم المستحق بالضغط على أيقونة عرض.
  • سوف تظهر له جميع البيانات الخاصة به.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

يكون الاستعلام من خلال الدخول على، رابط وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية “من هنا” وإدخال بيانات المستحق للمساعدة المقطوعة.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى