Exclusiveفن وثقافة

الاتحاد العام للنقابات الفنية يقرر وقف محمد رمضان لحين التحقيق معه أول ديسمبر

قرر الإتحاد العام للنقابات الفنية، في جلسته المنعقدة اليوم الاثنين 23 نوفمبر 2020 ،بوقف عضو نقابة المهن التمثيلية محمد رمضان عن العمل ، لحين التحقيق معه، بحد أقصي في الاسبوع الاول من ديسمبر  2020.

وسبق، وأن نقابة المهن التمثيلية  قد أصدرت بيانًا عاجلًا، أوضحت من خلاله أنها ستعقد اجتماعًا طارئًا برئاسة اتحاد النقابات الفنية، للبحث في أمر الفنان محمد رمضان.

وجاء فيه: تابع مجلس النقابة فى الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية تابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين ماحدث من تصرف فردى لأحد أعضاء النقابة فى إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاضب.

ومجلس نقابة المهن التمثيلية اذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولا الدعم  التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق ، والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات .

والمجلس فى موقفه هذا يدرك تماما الفرق بين التعاهدات الرسمية التى تقوم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافى والفنى من قضية التطبيع ، علما بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه فى اتخاذ مايراه مناسبا من إجراءات وقرارات فى ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة .زقد دعونا إلى اجتماع طارىء مع اتحاد النقابات الفنية غدا الإثنين الموافق 23 /11/2020فى تمام الساعة الخامسة مساء لاتخاذ القرارات الحاسمة فى هذا الشأن.

وكان الفنان محمد رمضان، قد أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، في الأيام الماضية، بعدما ظهر مع أحد الإسرائيليين في دبي، مما اتهمه الجميع بالتطبيع مع إسرائيل”.

غدا الاثنين ..اجتماع طارىء لاتحاد النقابات الفنية لاتخاذ قرارات حول ظهور محمد رمضان مع إسرائلى

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى