مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الإهمال يضرب مركز شباب ميت غزال بالسنطة

كتب – محمد الجندي :

ضرب الإهمال مركز شباب ميت غزال بمركز السنطه وتوقف الأنشطة به منذ 7 سنوات ،والتي كان يستفيد منها اكثر  من 12 الف شاب من أبناء قرية ميت غزال وتوابعها  .

وكانت مديرية الشباب والرياضة قامت بردم ملعب مركز الشباب بالأتربة علي أمل أن يتم تغطية هذه الأتربة بالرمال أملا في تنجيل الملعب بالنجيل الصناعي كما تم في ملاعب الجعفرية وشبراقاص وبعض القري .

إلا أن مديرية الشباب والرياضة بالغربية تجاهلت مركز شباب ميت غزال وتركته كما هو يعنى الإهمال  .

أكد المستشار حسن سيداحمد تركي رئيس مجلس إدارة مركز شباب ميت غزال أن هناك خطابات  بين الشباب والرياضة والشركة المنفذة للنجيل الصناعي التي أكدت أنه لابد من إزالة طبقة التربة التي تم ردم الملعب بها ولم يقوم مسؤلي الشباب بالرد حتي الآن .

قد يهمك ايضاً:

محافظ بنى سويف يتابع إنهيار جزئي بأحد المنازل بقرية ابشنا

الطقس السيء يضرب محافظات الوجه البحري وانخفاض كبير في درجات…

بين الاقسام 1

وأكد بعض الشباب أن هناك بعض مرشحي البرلمان  أكدوا من قبل  أنهم سيقوموا باستكمال اعمال مركز شباب ميت غزال لكنهم خزلوهم ولم يقوم ا باستكمال الأعمال .

وطالب الشباب بتدخل وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية لوضع حلول لاستكمال مركز شباب ميت غزال .

وأكد. شباب القريه أن المبني الإداري تعرض للمياه الجوفية منذ 6 سنوات ويحتاج الي رفع سقف المبني وتعلية المبني وصبته من جديد بما يتناسب مع ملعب المبني ومباني الاهالي التي تحيط بمركز الشباب .

وطالب يونس البنا المحامي وعضو مجلس الإدارة بمركز شباب ميت غزال بتدخل محافظ الغربية فورا وزيارة مركز الشباب وادراج مركز الشباب  ضمن مشروعات حياه كريمة والتي تقوم بتطوير القري تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وقائد مسيرة الاصلاح والتنمية في مصر.

بين الاقسام 2