مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الإعلان عن أول أفلام المخرج المصري عمر هلال ڤوي! ڤوي! ڤوي! خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

0

جدة – خاص مصر البلد:

في خطوة غير مسبوقة، سيقوم مخرج الإعلانات المصري عمر هلال بتقديم فيلمه الطويل الأول ڤوي! ڤوي! ڤوي! في عام 2023.

وجاء هذا الإعلان خلال مؤتمر صحفي على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بحضور نجوم وطاقم عمل الفيلم، مثل المخرج عمر هلال، والمنتج محمد حفظي، والنجمة نيللي كريم والنجم المبدع محمد فراج. ويأتي هذا الفيلم الدرامي المصرية كثمرة تعاون فني بين ڤوكس سينما، وشركة فيلم كلينيك وشركة ايمج نيشن أبوظبي.

ويضم هذا الفيلم المستوحى من أحداث حقيقية، طاقم ممثلين من أهم نجوم الدراما المصرية الشباب، مثل النجم الكبير محمد فرّاج والنجمة المتألقة نيللي كريم، وصاحب الحضور المميز النجم بيومي فؤاد، إلى جانب بعض المواهب الصاعدة مثل طه دسوقي وأمجد الحجار ومحمد عبد العظيم. وجدير بالذكر أن عمر هلال هو من كتب سيناريو الفيلم، كما شارك بإنتاجه إلى جانب المنتج المصري المعروف محمد حفظى مؤسس شركة فيلم كلينيك، وقد وفّر القائمون عليه لعشاق الدراما المصرية لمحة مسبقة لبعض اللقطات من الفيلم، بالإضافة إلى الكشف عن الملصق الرسمي للفيلم خلال المؤتمر الصحفي.

قد يهمك ايضاً:

الرئيس السنغالي ماكي سأل يشرف على حفل تسليم معدات زراعية…

كلمة السفير أحمد رشيد خطابي في ملتقي قادة الإعلام العربي

بين الاقسام 1

ويروي فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي! قصة الشاب حسن، حارس الأمن الذي يعيش في فقر مدقع مع والدته، والذي يحلم بأن يسافر ويعيش في الخارج بحثاً عن مستقبل أفضل. وفي أحد الأيام، تشاء الصدف أن يتعرف على عالم رياضة كرة القدم للمكفوفين، فيقرر بدهاء شديد أن يتظاهر بأنه مكفوف لينضم إلى فريقٍ يتمتع بحظوظ كبيرة في المشاركة في بطولة كأس العالم التي تقام في بلد أوروبي. وخلال هذه الرحلة الشيقة، تتقاطع دروبه مع العديد من الشخصيات، أحدها صحفية شابة جميلة تبدأ بالاهتمام بالفريق لأن حسن يبدي اهتماماً خاصاً بها، ومدربٌ في منتصف العمر يبحث عن فرصة لإثبات نفسه، وصديقاه المقرّبان. ويمضي حسن مع هذه المجموعة إلى أبعد الحدود لينضم إلى الفريق ويضمن تذكرة الذهاب إلى أوروبا، على أمل أن يفتح له هذا المخطط مجالاً ليحظى بفرص أفضل.

وبهذا الفيلم، ينتقل عمر هلال من عالم إخراج الإعلانات التجارية إلى عالم الأفلام بدعم من ڤوكس سينما، والتي كشفت خلال المهرجان عن مجموعة متميزة من الأفلام العربية الأصلية التي أنتجتها. وتضم هذه التشكيلة المتنوعة من الأفلام عدداً من الأعمال المميزة لصانعي أفلام متمرّسين وجدد من كل من السعودية ومصر والإمارات ولبنان، في خطوة تؤكد على التزام ڤوكس سينما بأن تصبح لاعباً رئيسياً في قطاع الإنتاج السينمائي العربي. ويعتبر فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي! أحد هذه الأفلام التي سيتم عرضها.

التعليقات مغلقة.