محافظات

الإسكندرية: إحالة متهمان إلى النيابة العسكرية لاعتراضهما على تنفيذ قرارات الإزالة بعقارين بحي العجمي والمنتزة ثان

شنت الأجهزة التنفيذية  ووحدة التدخل السريع بمحافظة الإسكندرية بالتنسيق مع مديرية الأمن حملات إزالة واسعة على عقارات مخالفة بجميع الأحياء تنفيذاً للكتاب الدوري الوارد من وزارة التنمية المحلية وتنفيذاً لتوجيهات الحكومة بالتنسيق مع مديريات الأمن بالمحافظات لإزالة مخالفات البناء والتعديات على أراضى الدولة وضبط المتعدين وإحالتهم إلى النيابة العسكرية .

الإسكندرية

النيابة العسكرية تحبس المتهمان 15 يوما على ذمة التحقيقات وتأمر بضبط وإحضار مالكى العقارين

 

وخلال الحملة تم ضبط إثنين من المخالفين أثناء اعتراضهما على تنفيذ قرار الإزالة بمنطقة البيطاش بحي العجمي ، وحى المنتزة ثان وتمت إحالتهما  إلى النيابة العسكرية  التى قررت حبسهما 15 يوم احتياطياً على ذمة التحقيقات،  كما أمرت بضبط وإحضار مالكى العقارين .

الإسكندرية

محافظ الإسكندرية يشدد على رؤساء الأحياء بالمتابعة المستمرة لمخالفات البناء والإزالة الفورية لها

 

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، على جميع رؤساء الأحياء ، بالاستمرار فى المتابعة اليومية لرصد جميع مخالفات البناء ، والتعامل معها بمنتهى الحزم والإزالة الفورية فى المهد وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، مع الإستمرار فى إزالة كافة التعديات على أراضى أملاك الدولة ، وذلك في ضوء الإجراءات الخاصة بتنفيذ توجيهات عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء فيما يخص التعامل مع مخالفات البناء وإيقاف تراخيص البناء الجديدة أو التعليات للمبانى السكنية .

 

وفي هذا الإطار شن حي منتزة ثان حملة إزالة مكبرة ،  برئاسة الدكتور ياسر الجندي رئيس الحي ، قامت خلالها لجنة الإزالة بعضوية وحدة التدخل السريع ، بتنفيذ قرار الإزالة رقم ٧٨٧ لسنة ٢٠٢٠ ، حيث تم تسليم العقار الكائن بشارع متفرع من شارع ١٦ المستشارين بمنطقة طوسون ، لمقاول الهدم لتنفيذ الإزالة للطوابق من الحادي عشر علوى حتى السادس عشر علوى ، يأتي هذا في إطار  مجابهة البناء المخالف ولإستعادة الإنضباط وهيبة الدول.

الإسكندرية

إزالة 5817 إعلان مخالف متنوع خلال حملات مكبرة بأحياء الإسكندرية

 

أزالت محافظة الإسكندرية 5817 حالة إعلان مخالف متنوع، خلال حملات مكبرة شنتها الأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة على مستوى الأحياء. وذلك تنفيذا لتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية التي أصدرها بشأن إزالة جميع الإعلانات المخالفة على مستوى الأحياء وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيالها، مشددا علي منع استغلال أية مساحة إعلانية بدون وجه حق، والمتابعة المستمرة لإزالتها.

 

وشملت حملات الإزالة إعلانات متنوعة ومنها؛ إزالة عدد 1925 إعلانات تجارية، وعدد 1024 استاند، وعدد 358سوسيت، وعدد 1377 فانوس، وعدد 30 فانوس مزدوج، وعدد 2 تي بول، وعدد 44 مادة إعلانية على تي بول، وعدد 303 فلاجات، وعدد 11 ميني بول، وعدد 36 سياج، وعدد 54 يوني بول، وعدد 34 رسائل إعلانية، وعدد 260 لافتات قماشية، وعدد 300 لافتات على أعمدة، وعدد 13 شريط إلكتروني، وعدد 2 شاشة ليد، وعدد 2 مرايا، وعدد 17 علبة إعلانية على حوائط، وعدد 1 بايلون، وعدد 4 ميجا، وعدد 4 إعلان على عامود، وعدد 13 باند على سياج.

الإسكندرية

جاءت الحملات تحت إشراف اللواء حمدي الحشاش واللواء عادل الخواجة مستشاري محافظ الإسكندرية، ومعاوني المحافظ، وأقسام الإعلانات بالأحياء، والمركز النموذجي وإدارات الورش والمشروعات وتجميل المدينة بالمحافظة

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

131

الحالات الجديدة

5733

اجمالي اعداد الوفيات

87958

عدد حالات الشفاء

101772

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق