مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الأهلي يواجه المصري البوسعيدي مساء اليوم السبت فى الدوري العام

1

كتب – أحمد مصطفي:

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره فريق المصري في الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت، على استاد برج العرب، في إطار منافسات الأسبوع الـ23من منافسات بطولة الدوري العام.

يخوض الأهلي اللقاء لمواصلة الانتصارات، بعد الفوز الذي حققه على حساب الجونة بالجولة الـ22، من أجل تعزيز موقعه في صدارة الجدول، والاقتراب بقوة من حسم لقب الدوري للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة المصري متربعًا على قمة بطولة الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة، جمعها على مدار 22 جولة، بعدما حقق الفوز في 19 مباراة، واكتفى بالتعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة.

يمتلك الأهلي أقوى خط هجوم في الدوري، برصيد 54هدفًا، كما أنه صاحب أقوى خط دفاع، بعدما استقبلت شباكه 8 أهداف، بينما يدخل المصري مواجهة اليوم في المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة، جمعها من 5 انتصارات و6 تعادلات و8 هزائم، وله 19 هدفا وعليه 21 هدفا.

الجهاز الفني للأهلي، بقيادة رينيه فايلر، حرص على مواصلة تدريبات الفريق دون راحة، عقب الفوز الذي حققه الأهلي على حساب الجونة.

واختار فايلر قائمة المباراة التي شهدت عودة وليد سليمان، الذي غاب عن مواجهة الجونة، بالإضافة إلى صالح جمعة العائد بعد فترة طويلة من الغياب.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة المصري كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان محسن وصالح جمعة ووليد سليمان وأيمن أشرف وعمرو السولية وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد هاني ومحمد شكري وعربي بدر.