مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الأهلي يواجه الإسماعيلي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 12 بالدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق الإسماعيلي في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر، ضمن منافسات الدوري الممتاز .

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث والمضي قدما في مشوار  الحفاظ على لقب الدوري الممتاز ، للموسم السادس على التوالي وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب للمرة الـ43 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة الليلة وفي رصيده 24 نقطة من 10 مباريات خاضها حتى الآن بعدما حقق 7 انتصارات، بالاضافة إلى 3 تعادلات ،دون خسارة أي مباراة.

ويتطلع الأهلي لبلوغ النقطة 27 والوصول للمركز الثاني وتضييق فارق النقاط مع الزمالك الذي يحتل الصدارة مؤقتا برصيد 30 نقطة من  13 مباراة.

ويعتبر الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في بطولة الدوري الممتاز بعدما نجح لاعبوه في هز شباك المنافسين في21 مناسبة ويحتل كل من محمد شريف ومحمود عبد المنعم كهربا صدارة هدافي الفريق في الموسم الجاري برصيد 4  أهداف .

ويعد الأهلي صاحب أقوى خط دفاع في بطولة الدوري بعدما استقبلت شباك الفريق 5 أهداف بواقع 0،5 هدف في المباراة الواحدة.

قد يهمك ايضاً:

عبارات وصور تهنئة بمناسبة اليوم الوطني البحرينى

الصحة: تسجيل 911 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا .. و 65…

بين الاقسام 1

بينما يحتل الإسماعيلي المركز 16 برصيد  10 نقاط  ونجح لاعبوه في تسجيل 12 هدفا واستقبلت شباكه 18 هدفا.

ومواجهة اليوم تحمل الرقم 118 ،في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري ، حيث التقى الفريقان 117 مباراة ، حقق الأهلي الفوز في 61 منها، وتعادلا في 34 آخرين، بينما فاز الإسماعيلي 22 مرة.

واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادةً بيتسو موسيماني على قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، والتي شهدت استمرار غياب التونسي علي معلول وانضم له كلا من أيمن أشرف ومحمود وحيد وطاهر محمد طاهر بداعي الاصابة وحمدي فتحي للإيقاف.

وشهدت القائمة عودة كل من  ناصر ماهر ، وأكرم توفيق في مواجهة الليلة بعد تعافيهما من الإصابة .

وضمت قائمة الأهلي كل من :

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وبدر بانون وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا، وجونيور أجايي ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن وأحمد نبيل كوكا.

وكان الأهلي قد حقق فوزا مهما على فريق طلائع الجيش بنتيجة 2/1، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري ،ورفع رصيده إلى 24 نقطة جمعها من 10 مباريات خاضها في البطولة حتى الآن.

بين الاقسام 2