مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأهلي يضم عبد العزيز يعقوبو نجم غانا بعد كريستو نجم تونس

5

كتب – محمد علام :

اتم الغاني يعقوبو نجم غانا إجراءات الكشف الطبي لاتمام الانتقال للنادي الاهلي قادما من ريو أفي البرتغالي لمدة ثلاث سنوات ونصف تبدأ من انتقالات يناير الشتوية مقابل اتنين مليون وثلاثمائة ألف دولار ويلعب يعقوبو في مركز المهاجم الصريح حيث سجل مع فريقه البرتغالي في اخر 15مباراة ثمانية أهداف ويبلغ من العمر 24 عاما ويعد صفقة جيدة لتدعيم هجوم الاهلي.

وكان الأهلي قد تعاقد مع نجم فريق النجم الساحلي التونسي كريستو البالغ من العمر 19 عاما ويلعب في مركز المهاجم الصريح أيضا.

قد يهمك ايضاً:

تاريخ مواجهات الأهلي وريال مدريد وذكريات من مصر وإسبانيا

مجلس دبي الرياضي يكشف عن مسارات سباق تحدي سبينس دبي 92…

بين الاقسام 1

وكان الأهلي يعاني في مباريات الدوري الماضية من كثرة ضياع الأهداف والفرص السهلة التي تضيع تحت اقدام مهاجميه شادي حسين وحسام حسن وشريف فحرص علي تدعيم خط الهجوم بصفقات نارية.

وكذلك اقرب اللاعب خالد عبد الفتاح نجم سموحة من الانتقال للاهلي لتعويض غياب نجم الأهلي اكرم توفيق ولتدعيم الجبهة اليمني للفريق حيث يلعب خالد كظهير ايمن.

ويدخل الأهلي في سباق ساخن مع غريمه التقليدي الزمالك للفوز بصفقة مروان عطية نجم الوسط المدافع لزعيم الثغر الاتحاد السكندري لتدعيم خط وسط الفريق.

ومن ناحية أخري يواصل النادي الاهلي تدريباته اليومية دون راحة استعدادا لمباراته مع انبي الخميس القادم للحفاظ علي تربعه علي قمة الدوري.

التعليقات مغلقة.