مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأهلي يستعيد السولية وعبدالمنعم وطاهر أمام المقاولون العرب في كأس مصر

1

كتب : اسماعيل بشير

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 3 لاعبين قبل مواجهة المقاولون العرب، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، نسخة العام الماضي، والتي تقام أحد يومي 26، 27 نوفمبر الجاري، وهم الثنائي عمرو السولية، ومحمد عبدالمنعم، بجانب انتهاء إيقاف طاهر محمد طاهر، والذي انتهى في مباراة الداخلية الماضية بالدوري الممتاز.

وغاب عمرو السولية لاعب وسط الأهلي عن مباراة الداخلية، واكتفى لاعب الوسط بأداء جلسات تأهيل وعلاج طبيعي في «الجيم»، خلال الأيام الماضية.

قد يهمك ايضاً:

هيئة الرعاية الصحية المصرية تختتم مشاركة ناجحة في…

بين الاقسام 1

وخضع «السولية» لفحص طبي أثبت تعرضه لشد خفيف في العضلة الأمامية، وفضّل الجهاز الفني أن يؤدي اللاعب جلسة تدريبات منفردة، وينتظر أن يتعافى، خلال اليومين المقبلين، بعدها ينتظم في مران الفريق بشكل طبيعي.

18452469771664955874

ويعود محمد عبد المنعم فريق الأهلي، بعد أسبوعين على أقصى تقدير، بعد جراحة «إصلاح اعوجاج وكسر في الأنف»، والتي خضع لها مؤخرًا ويقضي حاليًا فترة التأهيل.

وحدد الجهاز الطبي مدة غياب اللاعب لمدة أسبوعين بعدها ينتظم بشكل طبيعي في التدريبات والمباريات، وبذلك يلحق مع عمرو السولية بمباراة المقاولون العرب.

في الوقت ذاته، يعود طاهر محمد طاهر للمشاركة بشكل طبيعي بعد انتهاء إيقافه مباراتين، لسابق طرده أمام الإسماعيلي في الجولة الأولى.

وغاب طاهر محمد طاهر عن مباراتي الأهلي أمام أسوان والداخلية في بطولة الدوري الممتاز، والتي فاز بهما المارد الأحمر بهدف نظيف على أبناء الجنوب، ثم برباعية مقابل هدف أمام فريق الداخلية.

التعليقات مغلقة.