مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الأهلى يبدى موافقة على بيع الشحات للعين … ويفكر فى بيع ديانج

كتب : أحمد قادومه 

 أكدت أحمد المصادر بالنادي الأهلي “لموقع ووكالة مصر البلد الأخبارية” في أن مجلس إدارة النادي الأهلي لايمانع في انتقال حسين الشحات للدورى الإماراتى لكن بشرط الحصول على مقابل مادى جيد وكذا التعاقد مع البديل المناسب له .

وخاصة أن العين الإماراتى لازال مهتماً باستعادة حسين الشحات لصفوفة مرة أخري، وخاصة انه ساهم فى صناعة إنجازات عديدة للنادى الإماراتى قبل أن يتم بيعه للنادى الأهلى بناء على رغبة مُلحة من اللاعب.

وفي نفس السياق فقد أكد مصدر مُقرب من الشحات أن العين يرغب فى التعاقد معه لكنه لا يُفكر فى الأمر لسببين:

قد يهمك ايضاً:

السفير المصري بالدنمارك يلتقي بوفد الكنيسة القبطية

بين الاقسام 1

الأول هو ارتباطه بعقد ممتد مع الفريق الأحمر , والثانى هو ارتباط الأهلى بمباريات مهمة على المستوى المحلى والقارى.

ومن المقرر أن تقوم إدارة الأهلي خلال الساعات القادمة بالرد على عرض العين الإماراتي سواء ببيع حسين الشحات أو بيع اليو ديانج للعين الإماراتى سواء بقبول التفاوض حول بيعه أو غلق الملف نهائياً، واشار المصدر إلي ان محمود الخطيب رئيس الأهلى طلب غلق الملف لحين انتهاء مشوار الفريق فى دورى أبطال أفريقيا.

وعلى الرغم من عدم اتخاذ إدارة الأهلى قراراً نهائياً بشأن عرض العين لشراء المالى أليو ديانج إلا أن الإدارة الحمراء طلبت رفع العرض لـ10 ملايين دولار بدلاً من 6 ملايين وهي القيمة الرسمية التي أرسلها العين للأهلي للحصول على خدمات النجم المالي.

وأضاف المصدر الى ان ديانج يفضل خوض تجربة الإحتراف في أوروبا ولا يفكر في الانتقال للخليج، حيث يرى ديانج أن تواجده في الأهلي أفضل له خلال مسيرته الاحترافية .

يأتي ذلك في الوقت الذى تفكر إدارة الأهلى فى قبول العرض، خاصة وأن المقابل المادى كبير وقابل للزيادة ما يُمكن النادى من التعاقد مع صفقة أو صفقتين من العيار الثقيل، كما أن الفريق يمتلك عدة عناصر يأمل الأهلى أن تكون قادرة على تعويض غياب ديانج الذى تطوّر مستواه بشكل واضح الفترة الماضية.

 

بين الاقسام 2