مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

اقبال شديد علي شهادات الاستثمار الأعلي عائد 18 % بدلا من 14%

شهادات الاسثمار الثلاثية والتى يصل عائدها لـ 15.25%.

رشا الشريف

9 شهادات استثمار ذات عائد مرتفع يقبل عليها المصريين لارتفاع العائد المادي لها منه.

 

شهادات الاستثمار في بنك ناصر الاجتماعي

 

البداية عند بنك ناصر الاجتماعي الذى يقدم شهادات استثمار “ ثلاثية” حيث يصل سعر العائد 15% ويصرف سنويا، أو 14.25% يصرف العائد بشكل ربع سنوي، أو 14% يصرف شهريا.

 

كما يتيح بنك ناصر شهادات الاستثمار الثلاثية تسمي “رد الجميل” وذلك  لكبار السن فقط، حيث يصل سعر العائد لـ 15.25% يصرف العائد سنويا، أو 14.5% يصرف العائد بشكل ربع سنوي، أو 14.25% يصرف شهريا.

 

شهادة ادخار البنك الأهلي المصري وبنك مصر

 

يمكن البنك الأهلي  راغبي شراء شهادات الاستثمار سعر فائدة 14% شراء من خلال شهادة ادخار البنك الأهلي المصري «الشهادة البلاتينية»،  أجل 3 سنوات للعائد الثابت بسعر فائدة 14% سنويا يصرف شهريا أجل 3 سنوات، فيما يتيح بنك مصر شراء شهادة ادخار القمة أجل 3 سنوات  للعائد الثابت سعر الفائدة عليها يصل لـ14% سنويا يصرف العائد شهريا.

 

ووفق البنك الأهلي فإن الشهادات اسمية ولا يجوز تداولها أو تظهيرها أو تحويل قيمتها أو خصمها أو رهنها أو التصرف فيها بأي صورة من صور التصرفات الناقلة للملكية، كما يتم تجديد الشهادات تلقائيا وفقا للسعر المعلن في حينه.

 

شهادة استثمار بسعر فائدة 18% من بنك البركة مصر

 

يقدم بنك البركة مصر برامج متعددة للادخار، حيث يقدم بنك البركة لراغبي الادخار أجل 3 سنوات شهادة البركة الذهبية لا يقل سعر الفائدة عن 14% سنويا يصرف شهريا، بينما يقدم لراغبي الاستثمار لآجال طويلة صك البركة بعائد 18% صك البركة 10 سنوات عائد تراكمي.

 

شهادة استثمار بنك القاهرة

 

يقدم بنك القاهرة لراغبي الادخار شهادة “بريمو إكسترا”، سعر الفائدة يتراوح بين 13.25% لمدة 3 سنوات ويتم احتسابه كل شهر، و13.5% سنويا عائد ربع سنوي، ويتيح بنك القاهرة شهادة استثمار بعائد 13.5% ، لمدة 5 سنوات ويتم احتسابه كل 3 شهور من تاريخ الاكتتاب.

 

كما يتيح بنك القاهرة شهادات استثمار بعائد 13.5%  لمدة 3 سنوات ويتم احتسابه كل 3 شهور من تاريخ الاكتتاب.

 

شهادة ادخار بنك التعمير والإسكان

 

يتيح بنك التعمير والإسكان شهادة ادخار أجل 3 سنوات بفائدة تتراوح بين 13.5% سنويا لدورية صرف العائد الشهرية، و13.75% سنويا لدورية العائد ربع السنوية.

 

قد يهمك ايضاً:

استشارة طبية مجانية ..مخاطر الأنيميا على الحامل

مركز الحياه للحقن المجهري والخصوبة المركز الاول والوحيد…

بين الاقسام 1

شهادة ادخار البنك الأهلي الكويتي

 

يقدم البنك الأهلي الكويتي شهادة ادخار أجل 3 سنوات بفائدة 13.5% سنويا بدورية شهرية لصرف العائد.

 

البنك المركزي
البنك المركزي

 

شهادة ادخار البنك المصري لتنمية الصادرات

 

يتيح البنك المصري لتنمية الصادرات شهادة ادخار ثلاثية بفائدة 14% سنويا يصرف شهري.

 

شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي الدولي سعر الفائدة يصل لـ14.25%

يتيح البنك العربي الأفريقي الدولي شهادة ادخار ثلاثية «أميرالد»، سعر الفائدة عليها 13.75% سنويا ويصرف العائد شهري، و14% بدورية صرف ربع سنوي، و14.125% بدورية صرف نصف سنوية، و14.25% يصرف سنويا، ويبدأ شرائها من أول 5 آلاف جنيه كحد أدنى.

اقرا المزيد برلماني فى طلب احاطة : تصريحات “المنوفى” عن ارتفاع الاسعار خطيرة وأطالب بالتحقيق فيها

 

وكانت قررت لجنة السياسة النقدية للبنك المركزى المصـرى فى اجتماعها، أمس الخميس، تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزى عند 11.25% و12.25% و11.75%، على الترتيب.

وأكد البنك المركزي التزامه بتحقيق معدلات تضخم منخفضة ومستقرة على المدى المتوسط وهو شرط أساسي لتحقيق معدلات نمو مستدامة.

 

«البنك المركزي» رفع أسعار الفائدة على الإقراض والإيداع لليلة واحدة

 

كما قرر البنك المركزي المصري زيادة نسبة الاحتياطي النقدي التي تلتزم البنوك بالاحتفاظ بها لدى البنك المركزي المصري لتصبح 18 % بدلا من 14%وسيساعد هذا القرار في تقييد السياسة النقدية التي يتبعها البنك المركزي.

 

ورأت لجنة السياسة النقدية أن أسعار العائد الأساسية الحالية مع زيادة نسبة الاحتياطي النقدي التي تلتزم البنوك بالاحتفاظ بها لدى البنك المركزي المصري تتسق مع تحقيق هدف استقرار الأسعار على المدى المتوسط وستواصل اللجنة تقييم تأثير قرارتها على توقعات التضخم وتطورات الاقتصاد الكلي على المدي المتوسطه أخذة في الحسبان أنه لايزال أثر قرارتها السابقة برفع أسعار العائد الأساسية بمقدار 300 نقطة أساس خلال عام ٢٠٢٢ ينتقل إلى الاقتصاد، أما فيما يخص معدل التضخم المستهدف للبنك المركزي والبالغ 7% (+ ۲ نقطة منوبة) في المتوسط خلال الربع الرابع من عام ۲۰۲۲، فإنه من المتوقع وبشكل مؤقت ارتفاع معدلات التضخم عنه.

 

وأكد البنك المركزي التزامه بتحقيق معدلات تضخم منخفضة ومستقرة على المدي المتوسط وهو شرط أساسي لتحقيق معدلات نمو مستدامة.

وسوف تتابع اللجنة عن كتب كافة التطورات الاقتصادية العالمية والمحلية ولن تتردد في استخدام كافة أدواتها النقدية لتحقيق هدف استقرار الأسعار على المدى المتوسط كما تؤكد اللجنة على أن أسعار العائد الحالية تعتمد بشكل أساسي على معدلات التضخم المتوقعة وليس المعدلات السائدة.

تعليقات