محافظات

أسرة الشهيد الطبيب رامي كريم الديب تستنكر ضياع ملف موافقة محافظ الغربية بإطلاق اسمه على مدرسة كفر سليمان

كتب _ يوسف سلامة:

ما بين حلم بالبقاء بين والأحياء وتخليدا لاسم بطل من أبطال الجيش الابيض والذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن، وبين إجراءات روتينية عقيمة حطمت هذا الحلم لأسرة الشهيد رامي الديب بقرية كفر سليمان التابعة لمركزبسيون  بمحافظة الغربية ،

 والذى اصطدمت أمام الاهمال العقيم و حلم التخليد لهذا الاسم بعد ان جاء الرد بأن الملف الخاص بالموافقة تم ضياعة ، على الرغم من حصول أسرة الشهيد على جميع الموافقات التى تفيد بضرورة تغيير اسم المدرسة لاسم الشهيد والتى لم تتحرك حتى الآن.

يروى احد اهل الشهيد ” رامى الديب ” تفاصيل المعاناة التى عاشها لأكثر من 5 اشهر منذ أن بدأ فى محاولة إطلاق اسمة على المدرسة التى تتواجد بالقرية تخليدا لاسمه وتتويجا لما قدم من تضحية فى سبيل الوطن. 

وقال عمرو، بدأت بتقديم طلب إلى  الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بأن يتم إطلاق اسم الشهيد على مدرسة كفر سليمان الابتدائبة بالقرية، وتم تحرير مذكرة شارحة بأن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة فى حالة التوافق مع الطلب، وبالفعل جاء رد المحافظ بالموافقة على تغيير اسم المدرسة إلى اسم الشهيد. 

وأصدرت هيئة الابنية التعليمة قرارها بإطلاق أسم الشهيد على المدرسة، وأرسلت خطابا رسميا إلى الإدارة التعليمية  بمركز بسيون من أجل العمل والبدء فى التغيير لأسم المدرسة ومخاطبة المدرسة بهذا القرار، وتم ارسال خطاب بالموافقة من محافظ الغربية وهيئة الأبنية التعليمية على التغيير حتى يتثنى البدء فى الإجراءات . 

ولكن  فوجئنا  بعد أن أصدر قرارا باطلاق اسم الشهيد علي مدرسه كفر سليمان الابتدائيه وبعد استكمال كافه الاوراق من الوحده المحليه بقرانشو ومجلس تنفيذي بمجلس ومدينه بسيون ومديريه التربيه والتعليم وتم ارسال ملف كامل شامل للمحافظه من اداره الاتصال السياسي بمجلس المدينه ببسيون مرفق مستندات

وبعد زيارات عديده للمحافظه لأخذ القرار النهائي ومرار من الموظفين حتي سكرتيره المحافظ قالوا إن الملف ضاع وكم من الامباله

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى