مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

استمرار غلق مكتب البريد يثير إستياء أهالي قرية دمنكة بدسوق

كتب – محمد محمود الجندي:

 مازالت حالة من الإستياء تسود أهالى قريه دمنكه مركز دسوق بمحافظة  كفر الشيخ  بسبب استمرار غلق مكتب البريد بالقريه منذ شهر يناير الماضي ، ونقل الموظفين إلى مكتب  بريد محله أبو على والتى تبعد عن دمنكه مسافة تصل لـ 3كم  وذلك بداعى التجديد ، علما بأن المكتب لم يمر عليه الضمان العشرى ، ومع مرور 4 شهور من الغلق لم يبدأ العمل في التجديد حتى الآن ، وتركوا أصحاب المعاشات  من كبار السن وأصحاب الأمراض  يتحملون الذهاب لصرف معاشاتهم من مكتب محله ابوعلى وكفر مجر ودسوق، متحملين مشقه النقل والتكاليف لوسيلة مواصلات التوك تك،في الوقت الذي تواجه فيه البلاد انتشار الحالات المصابة بكورونا ، وأصبحت عملية التنقل لصرف المعاش اكثر مشقة وخطورة، حيث يتجمع في مكتب بريد محله أبوعلى قرى دمنكه ومحله أبو على وجماجمون وكفر إبراهيم ، ويؤدى الزحام الشديد الى زياده حالات الكورونا واصبحنا نشيع يوميا أكثر من حالة فى هذه البلاد بسبب الاهمال وعدم السعي لانجاز الأعمال،  ونتساءل لماذ تم النقل وتأخر الأعمال لمدة 4 شهور ؟؟؟ .

وتقدم ا لأهالى بطلب لمحافظ كفر الشيخ أشر عليه  بالفحص والعرض، و لم يحدث شىء حتي الأن ورغم قيام القرية بتوفير مكان مؤمن للنقل إليه لصرف المعاشات إلا أنه لم يحدث شىء ولم يهتم أحد بحل المشكلة.

قد يهمك ايضاً:

مدرسة الحميدات شرق الإبتدائية تحدت 36 مدرسة على العلم…

بين الاقسام 1

  فهل من حل سريع لنحافظ على ارواح المواطنين وتسهل عليهم صرف معاشاتهم بطريقة آمنه؟ ونوفر للمواطن صاحب المعاش كبير السن والمريض  حياة كريمة .

وجه أهالي القرية  شكواهم  للسيد رئيس الجمهورية والمحافظ  ومدير هيئه البريد بكفر الشيخ عسى أن  يجد حلا.

بين الاقسام 2