محافظات

استعدادات قصوى بجنوب سيناء لاستقبال أعياد شم النسيم

جنوب سيناء-سامى نجاح:

استعدت محافظة جنوب سيناء، لاستقبال أعياد الربيع والقيامة بإعلان حالة الطوارئ القصوى بكافة القطاعات الخدمية، وتشكيل غرفة عمليات بكل مدينة وربطها بغرفة العمليات بديوان عام المحافظة.

وطالب اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، جميع رؤساء المدن والمديريات الخدمية برفع درجة الاستعدادات القصوى ووقف الإجازات لجميع العاملين وتجهيز الشواطئ بالشماسي وبرج الإنقاذ، وفتح جميع الحدائق والمنتزهات للمواطنين، وتوفير جميع الخدمات بها والتواصل الدائم، والمستمر مع غرفة العمليات بديوان عام المحافظة.

وأشار المحافظ، إلى أنه تم التشديد علي تكثيف الحملات التموينية بالتنسيق مع مديرية الصحة والطب البيطري على المحال التجارية والأسواق لضبط الأسعار ومتابعة مدى صلاحية السلع الغذائية، وتوافرها تزامنا مع احتفالات شم النسيم بالاضافة إلى ضرورة تكثيف حملات المرور على الطرق للسيطرة على تجاوزات السرعة المقررة.

وأضاف أن جميع المنتجعات والفنادق السياحية، أعدت برامج ترفيهية وحفلات غنائية متنوعة لاستقبال رواد وزائري جنوب سيناء من كافة جنسيات العالم.

وأكد اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء، أنه تم تكثيف الإجراءات الأمنية حول المنشآت الحيوية والسياحية ودور العبادة، كما تم وضع خطط أمنية لتأمين المتنزهات والحدائق العامة مع تكثيف الدويات التأمينية على طول الطريق الدولي وتمشيط المدقات والدروب الجبلية بالتعاون مع الجيش الثالث الميداني

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
14

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

104

الحالات الجديدة

5883

اجمالي اعداد الوفيات

95080

عدد حالات الشفاء

102840

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى