مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

أسامة حسني نجم الاهلي السابق : منتخبنا افضل فرق البطولة العربية والاحق بالفوز بكأسها الذهبية

طارق مراد

اكد أسامة حسني نجم النادي الاهلي ومنتخب مصر السابق لكرة القدم، ان نجاح منتخبنا الوطني في تصدر مجموعته والتاهل لدور الثمانية  بطولة كأس العرب فيفا والتي تستضيفها قطر حاليا.. يؤكد ان المنتخب المصري قد دخل في اجواء البطولة بقوة و هو مايجعل الجماهير المصرية تنتظر ان ينافس بشراسة من اجل التتويج ابطالا لكأس العرب.
اضاف اسامه حسني ،نجم مصر والاهلي ان المتابع لاداء الفراعنة منذ تولي البرتغالي كارلوس كيروش المسؤلية الفنية للمنتخب سيجد انه في تصاعد مستمر نتيجة لقيامه بضم وجوه و نجاحه في اعادة الروح و الانضباط للفريق .
قد يهمك ايضاً:

السعداوي ابن بسيون..موهبة كروية جديدة

بين الاقسام 1
 كما ان حرص أسامة حسنى علي جعل باب المنتخب لكل لاعب يجتهد ساهم في تطور الاداء للفريق نتيجة للتنافس بين اللاعبين لرغبة كل لاعب ان ،يحجز مكانا لنفسه مع المنتخب .
استطرد اسامه حسني انه في ظل هذه السياسة التي يطبقها كيروش فلا احد يستطيع ان يلومه لضم لاعب ،او استبعاد أخر  مثلما فعل من قبل مع نجمي الاهلي محمد مجدي قفشه ومحمدشريف خاصة  وانه يجيد التعامل مع كل مرحلة تنافسية و بناء عليه يختار مجموعة ،لاعبيه المناسبين لتلك المرحلة ممن يري فيهم القدرة علي تنفيذ رؤيته الفنية و طريقة اللعب التي تقوده لتحقيق اهدافه.
وقال: اسامه حسني : بالعودة لبطولة العرب سنجد ان مباريات دور المجموعات اثبتت ان منتخب مصر هو افضل فرق البطولة و بالتالي اري انه المرشح الاقوي والاحق للفوز بكاس العرب الذهبية،
تعليقات