مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

أرسنال يقلب تأخره بثلاثيية الى تعادل مستحق أمام ويست هام

كتب : اسماعيل بشير

قلب أرسنال تأخره بثلاثية نظيفة  امام فريق وست هام إلى تعادل مثير بثلاثيه كل فريق فى المباراه التى اقيمت بيينهما اليوم اليوم في ديربي لندني ضمن فعاليات المرحلة الـ29 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبهذا التعادل يكون أرسنال قد جاره من تحقيق فوز تاريخي حيث كان ويستهام يمني نفسه بتحقيق الفوز الرابع على التوالي بملعبه في الدوري الإنجليزي وهو ما لم يحققه الفريق منذ مايو 2002  وخاصة بعد ان تقدم الفريق بثلاثة أهداف نظيفة سجلها جيسي لينجارد وجارود بوين وتوماس سوتشيك في الدقائق 16 و17 و32 .

ولكن ارسنالل ابى ان يخرج مهزوما وقلبوا تأخرهم لتعادل ثمين بفضل هدفين من النيران الصديقة سجلهما سوتشيك وكريج داوسون لاعهبا ويستهام عن طريق الخطأ في مرمى فريقهما في الدقيقتين 38 و61 وهدف بضربة رأس من الفرنسي ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 82 .

وأهدر كل من الفريقين مجموعة فرص كانت كفيلة بحسم المباراة لصالح أي منهما لينتهي الديربي بتعادل إيجابي بعد عرض مثير من الفريقين.

وبهذا التعادل يرفع ويستهام رصيده إلى 49 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين خلف تشيلسي ، وارتفع رصيد أرسنال إلى 42 نقطة لينفرد بالمركز التاسع بفارق نقطة واحدة أمام أستون فيلا.