مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” احنا معاك ” مبادرة توعوية بأخطار الابتزاز الإلكتروني برعاية مجلس الوزراء بأسوان

أطلق برنامج تنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية التابع لوزارة الشباب والرياضه التعليم المدني وبرعاية مجلس الوزراء مبادرة ” إحنا معاك” تحت شعار ” مع بعض الصعب هيبقي أسهل اتكلم” للتوعية بأخطار الإبتزاز الإلكتروني .

جاءت فكرة المبادرة بسبب انتشار سوء استخدام التكنولوجيا وانتشار الكثير من قضايا الابتزاز الإلكتروني علي السوشيال ميديا التي تؤدي الي الانتحار لقلة الكلام عن هذا الموضوع وبالاخص في محافظات الصعيد .

 

وتؤكد نسمة جاد الله توفيق المبادر المسؤول أن المبادره توعوية عن الابتزاز الالكتروني خاصه ببرنامج تنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية التابع لوزارة الشباب والرياضه وبرعاية رئاسة الوزاراء .

 

وأشارت المبادر نسمة جاد الله أن المبادرة تم تنفيذها في محافظة أسوان وشملت توعية للفئات العمريه بالمراحل التعليمية المختلفة وتشمل المرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية ومرحلة الجامعة وأولياء الأمور ،وتم تنفيذ 75 مبادرة علي مستوي محافظات الصعيد والمحافظات الحدودويه وتأهلت منها 45 مبادرة ومنهم 5 مبادرات من محافظة أسوان ومن ضمنهم مبادرة ” احنا معاك ” .

 

وقال تامر عاطف المدير الفني للمبادرة بمحافظة أسوان أنه تم تنفيذ المبادرة في العديد من مراكز الشباب واستهداف أعداد كبيرة من الفئات العمرية لتوعيتهم.

 

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ يستمع لشكاوى وطلبات المواطنين بمدينة مسير

وزير الإسكان يتابع مشروعات إعادة إحياء القاهرة الإسلامية…

التعليقات مغلقة.