مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

احمد سلام يكتب ليه ..ياجنايني !

0

بقلم أحمد سلام

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

نظرية الجنايني في صناعة البهجة سوف تقترن به بعدما أنكر حياده بالصوت والصورة خلال مراسم تسليم كأس السوبر المصري في أبو ظبي وقد عانق لاعبي الزمالك والمؤكد أن فرحته المبالغ فيها تفوق فرحة رئيس نادي الزمالك نفسه وهو ما يطرح تساؤلا مفاده ليه ياجنايني .!
عمرو الجنايني رئيس أحد البنوك الخاصة علي رأس الإتحاد المصري لكرة القدم من خلال ترشيح مصري أقره الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وفي قاموس الشخوص المرتبطة بكرة القدم لم يكن لاعبا لكرة القدم يوما وقد كان عضواً سابقآ علي حد علمي في مجلس إدارة نادي الزمالك وطالما اختير رئيسا للجنة الخماسية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة المصري بعد استقالة مجلس إدارة الإتحاد عقب فضيحة كأس العالم الماضية في روسيا فقد كان لزاما أن يكون محايدا وقد تجاوز مرحلة الصب تفضحه عيونه الي المرحلة الاعلي تأثيرا وقد فضحته ضحكاته وقبلاته للاعبي الزمالك وكأنه تقمص شخصية رئيس نادي الزمالك ولا ابالغ اذا قلت أنه كان أثناء مراسم تسليم الكأس والميداليات يؤدي دور رئيس نادي الزمالك الموجود في مصر.
أما عن مصافحته للاعبي النادي الأهلي فقد تملكه الوجوم وعند مصافحة محمود كهربا لم ينظر إليه وكان الغضب جم .
.كانت مشاهد البلطجة التي أعقبت مباراة السوبر المصري مستلزمة لعقوبات رادعة في حق شيكابالا عما بدر منه من تصرفات غير أخلاقية نحو جماهير الأهلي فضلا عن مشاهد أخري استلزمت قرارا من إتحاد الكرة أو اللجنة الخماسية المؤقتة التي تدير إتحاد الكرة فإذا بالسيد الجنايني يحيل الأمر إلي لجنة الانضباط والمحصلة قرارات مغايرة للمطلوب انتهت إلي إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي لآخر الموسم وايقاف شيكابالا ثماني مباريات .!
.. أما عن كهربا فقد تم طرده اي عوقب من الحكم أما شيكابالا فلم يشاهده الحكم وشاهده العالم أجمع يأتي بحركات منافية للاداب أساءت إلي مصر في الخارج والي شعب مصر بأسره وهنا لابد من الردع الذي خففه إتحاد الكرة إلي إيقاف وسوف يعاود شيكابالا بعدها كأن شيئاً لم يكن .
العقوبات محل غضب الرأي العام وقد خرج السيد الجنايني مبررا حيثيات العقوبة وقد وقر أنها قصية عن استيعاب كل من شاهدوا ماجري في ابو ظبي .!
الأهلي يتخذ الطريق القانوني بعد بيان غاضب يندد بعدم حياد السيد الجنايني ويقرر أداء مباراة الزمالك في موعدها مساءالاثنين 24 فبراير بينما رئيس الزمالك يصرح بأن فريقه لن يؤدي المباراة احتجاجا على قرار إيقافه ثلاثة مباريات ضمن عقوبات الجنايني .
تلك لقطة عابرة عن تداعيات سوبر الامارات وتصرفات عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الإتحاد المصري لكرة القدم البعيدة عن الحياد وقد كانت مشاعره وتصرفاته ملؤها العناد وهنا يضحي استمراره علي رأس إتحاد الكرة المصري من مسببات الاحتقان طالما فارق الحياد .
تصرفات الجنايني والمشهد برمته يؤكد أن كرة القدم في مصر يوما بعد يوم تمضي من سيء إلي أسوأ.
.لاجدوي من توجيه اللوم الي عمرو الجنايني لأن الصب فضحته عيونه وقبلاته وتصرفاته فقط ليه ياجنايني تستمر .. ارحل يا جنايني إلي ميت عقبة وقتها لالوم علي عشق الزمالك الذي لم يستطع أن يخفيه عمرو الجنايني .!

بين الاقسام 2