أحزاب ونواب

احتفالًا بذكرى المولد النبوي الشريف..الوفد يوزع الحلوى على أهالي الجيزة والأطفال الأيتام والمسنين والأرامل

أمل رمزي: ذكرى عطرة لنبي الرحمة ورسول السلام تجدد الطاقة في النفس

كتب – محمد عيد

تصوير – مصطفى مهدي

تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، قامت النائبة الوفدية أمل رمزي عضو مجلس الشيوخ ومساعد رئيس حزب الوفد لشئون السياحة، بتوزيع علب الحلوى على أهالي منطقة أبي رواش في الجيزة والأطفال الأيتام والمسنين والأرامل، وبحضور جمعية المستقبل السامي للتنمية برئاسة نجلاء سامي، وذلك احتفالًا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، تأكيدًا على دور الوفد الاجتماعي في إحياء روح الترابط والمودة بين المصريين جميعًا في المناسبات والأعياد.

ووجهت مساعد رئيس حزب الوفد التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وفضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر  والأمة الإسلامية والعربية وجموع المصريين بهذه المناسبة الكريمة.

وأكدت النائبة أمل رمزي عضو مجلس الشيوخ ومساعد رئيس حزب الوفد لشئون السياحة، أن ذكرى المولد النبوي الشريف، هي ذكرى عطرة لنبي الرحمة ورسول السلام، تجدد الطاقة في النفس بحب الخير وإدخال البهجة والفرحة، وإحياء القيم الدينية السمحة في الروح وترسيخ مبادئ الأخلاق والعدالة والدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة لرسول الله، مع ضرورة استلهام العظة والعبرة من سيرته العطرة في حياتنا الشخصية والأمة باعتباره القدوة والمثل.

وأشارت عضو مجلس الشيوخ إلى أن هذه المشاركة رسالة إلى أعداء الوطن بأن أبناء مصر تجمعهم الوحدة الوطنية والاجتماعية التي تتمثل في حب الوطن والحفاظ عليه، مؤكدة أن حزب الوفد سيظل جنبًا إلى جنب بجوار المواطن المصري يشاركه جميع المناسبات في الأفراح والأحزان والسراء والضراء، ورمزًا لنسيج وطني واحد يعيش تحت سماء واحدة وعلى أرض واحدة، يجمع بين أبنائه في أخوة وترابط.

ودعت مساعد رئيس حزب الوفد الأسر المصرية إلى ضرورة تربية الأبناء على مبدأ المواطنة والوطنية وحب الوطن، معربة عن سعادتها بتجمع الأسر والأبناء بهذه المناسبة السعيدة.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى