مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

احالة العاملين بـ ٧ مراكز الشباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العمل في الأوقات الرسمية

كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية محمد عبد العزيز مدير ادارة خدمة المواطنين بالمديرية و محمد امام من العاملين بالادارة بمتابعة مقر اداره شباب طوخ وبعض مراكز الشباب الواقعه بنطاق ادارتي طوخ وبنها .

حيث تمت متابعة مقر اداره شباب طوخ للتاكد من مدى التزام العاملين بالحضور وجدية سير العمل بها وتبين ان الاداره مفتوحه وتمارس مهامها في ظل غياب تدد من العاملين بها .

كما شملت المتابعه مراكز شباب منيه السباع ونقباس وسندنهور وتبين ان هذه المراكز مفتوحه وتمارس نشاطها بشكل كامل كما تم متابعه مركز شباب جزيره بلى وكفر الشيخ ابراهيم وتبين انهما مفتوحين في ظل غياب بعض العاملين بها ، و عزبه رشيد وكفر الحصه مغلقين فى اوقات العمل الرسميه .

وفى اداره شباب طوخ تم متابعه مركز شباب السيفا وبرشوم الصغرى وبرشوم الكبرى وتبين أن هذه المراكز مفتوحه وتمارس نشاطها بشكل كامل اما مركز شباب كفر الفقهاء مفتوح في ظل غياب بعض العاملين به ومركز شباب كفر عابد والصالحيه مغلقين في اوقات العمل الرسميه واوصت اللجنه مراكز الشباب باستخراج الايصال الخاص بإيجار الملعب قبل ممارسه النشاط عليه.

قد يهمك ايضاً:

توريد 36810 أرز شعير لصوامع ومضارب كفر الشيخ حتى الان

محافظ الغربية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بالمحلة الكبرى…

بين الاقسام 1

والإلتزام بمواعيد فتح وغلق المراكز ، كما امر الصبروط باحالة العاملين المتغيبين عن العمل في الأوقات الرسمية للشؤون القانونية لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك مؤكدا استمرار حملات المتابعة الميدانية لمراكز الشباب والهيئات وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تكثيف المتابعة الميدانية لمراكز الشباب وتحقيق انضباط العاملين والتأكد من تقديم خدمات مرتكز الشباب لروادها .

التعليقات مغلقة.