مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اجيرى: المنتخب استعد جيدا للقاء النيجر

5

كتبت – أمانى النجار:

أكد خافيير أجيري أن الأسابيع الثلاثة الماضية التي تلت تعاقده رسميا مع الاتحاد المصري شهدت عملا مكثفا من الجهاز الفني للمنتخب الوطني ، حيث حرص وزملاؤه بالجهاز على مشاهدة جميع مباريات الدوري سواء على الهواء أو من خلال تسجيلات بالإضافة إلى المواد الفيلمية والبيانات التي وفرها له اتحاد الكرة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على هامش التدريب الأخير للمنتخب الوطني في ستاد برج العرب استعدادا للقاء النيجر غدا ضمن تصفيات الأمم الإفريقية.

أضاف أجيري أنه سعيد بوجوده في مصر والعمل مع المنتخب الوطني ومتفائل ببداية جديدة للفريق اعتبارا من مباراة الغد رغم ضيق الوقت.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وقال المدير الفني للمنتخب الوطني أنه لا يفضل الحديث عن الفترة الماضية للمنتخب احتراما لمن سبقوه وأيضا لأمله في بداية مرحلة جديدة يوجه نظره فيها إلى المستقبل ، لا سيما أن اختياراته الحالية من اللاعبين لم يكن جميعهم موجودين خلال المرحلة الماضية.

أضاف أجيري أن لكل مدرب أسلوبه وطريقته واستراتيجيته ، وعمل بكثافة مع اللاعبين خلال المعسكر القصير في التدريبات وجلسات الفيديو ليتفهم اللاعبون طريقة اللعب الجديدة .

وحول سؤال عن وجود أزمة في المهاجمين للكرة المصوية ، أشار إلى أنه تعرض لمشكلة مماثلة في المكسيك واليابان لوجود أجانب في الدوريات المحلية قد تغلق مراكز بعينها عن اللاعبين الوطنيين ، مؤكدا أنه لن يمل من البحث عن البدائل من خلال مشاهداته العديدة.

أضاف أنه يأمل أن يشهد اللاعبون المصريون مزيدا من الاحتكاك الخارجي عن طريق احتراف عدد أكبر من اللاعبين في بلاد العالم المتقدم كرويا.

اترك رد