محافظات

إجراءات الدولة لا تتفق مع زفه الكعبه

أحمد أبو حباجه يسرد :-

لم يعتني أهالى مدينة الإسكندرية، وخاصة في منطقة محرم بك، إلى خطورة التجمعات، في ظل ما تتخذه الدولة من إجراءات احترازية لمواجهة فيروس “كورونا” المستجد، مصرين على إقامة عادتهم السنوية ليلة أول أيام شهر رمضان في الاحتفال بقدوم الشهر الكريم.

ونظم أهالي منطقة محرم بك مسيرة احتفالية، حيث يلتفون حول مجسم للكعبة المشرفة، يطوفون به أرجاء المنطقة، مرددين الهتافات والشعارات الدينية، الممزوجة بهتاف “مفيش كوروناز. مفيش كورونا”.

وأثارت مقاطع الفيديو المنشورة للمسيرة على مواقع التواصل الاجتماعى انتقاد المتابعين، نظرا لما يمثلة التجمع من خطورة بالغة على صحة المواطنين.يلتفت أهالى مدينة الإسكندرية، وخاصة في منطقة محرم بك، إلى خطورة التجمعات، في ظل ما تتخذه الدولة من إجراءات احترازية لمواجهة فيروس “كورونا” المستجد، مصرين على إقامة عادتهم السنوية ليلة أول أيام شهر رمضان في الاحتفال. ونظم أهالي منطقة محرم بك مسيرة احتفالية، حيث يلتفون حول مجسم للكعبة المشرفة، يطوفون به أرجاء المنطقة، مرددين الهتافات والشعارات الدينية، الممزوجة بهتاف “. مفيش كورونا”. وأثارت مقاطع الفيديو المنشورة للمسيرة على مواقع التواصل الاجتماعى انتقاد المتابعين، نظرا لما يمثلة التجمع من خطورة بالغة

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

158

الحالات الجديدة

6142

اجمالي اعداد الوفيات

98413

عدد حالات الشفاء

105705

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى