مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

اتحاد الكرة يعلن مارك كلاتنبرج رئيسًا للجنة الحكام رسميا

كتب : اسماعيل بشير

أعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، تعيين الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيسًا للجنة الحكام الرئيسية، في إطار خطة تطوير منظومة التحكيم المصرية.

وتعاقد اتحاد الكرة مع الحكم الدولي الإنجليزي السابق، مطلع شهر يوليو الماضي، لتطوير منظومة التحكيم المصرية، على أن يبدأ مهام عمله خلال الشهر الحالي خلفًا لـ عصام عبدالفتاح الرئيس الحالي للجنة الحكام.

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانًا ناريًا بشأن الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها في مباراة فاركو الأخيرة، حيث طالب بإقالة رئيس لجنة الحكام والتحقيق مع حكم تقنية ” الفار “، مشيرًا أنه سينسحب من بطولتي كأس مصر والسوبر حال عدم تنفيذ مطالبه.

قد يهمك ايضاً:

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية اليوم والقنوات…

جامعة الملك سلمان الدولية تعلن تخفيض 50% من قيمة السكن…

بين الاقسام 1

وأصدر اتحاد بيانًا مقتضبًا أكد خلاله أن  مارك كلاتنبرج  سيتولى رئاسة لجنة الحكام وسيقيم في مصر إقامة كاملة.

وبشأن ما تردد عن منصبه في الاتحاد اليوناني، أوضح اتحاد الكرة أن  مارك كلاتنبرج سيستمر في منصبه كمستشار للاتحاد اليوناني بتكليف من الاتحاد الاوروبي.

وأوضح اتحاد الكرة أن تواصل الحكم الإنجليزي مع الاتحاد اليوناني سيكون عن طريق الزوم ميتنج وليس بالتواجد في البلد الأوروبي.

ومن المقرر أن يصل مارك كلاتنبرج إلى القاهرة يوم 6 أغسطس الجاري، لبدء مهام عمله، كرئيس للجنة تطوير التحكيم، بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وينوي كلاتنبرج عقد جلسة مع الحكام المصريين عقب وصوله إلى القاهرة، من أجل تحديد جميع النقاط المتعلقة بتطوير منظومة التحكيم المصرية خلال المرحلة المقبلة.

 

تعليقات