مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

اتحاد السلاح يهنئ “الميداني” لتوليه رئاسة اللجنة العليا للحكام الافارقة

كمال سعد 

حرص مجلس إدارة الاتحاد المصرى للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسينى على تقديم التهنئة لأحمد سميرالميداني عضو مجلس إدارة الاتحاد بعد حصوله على منصب رئيس اللجنه العليا للحكام بالاتحاد الافريقى.
واعرب عبد المنعم الحسينى رئيس الاتحاد المصرى ونائب رئيس الاتحاد الدولى للعبة عن سعادته الكبيرة لتولى أحمد سمير الميداني هذا المنصب مؤكداً انه امر إيجابي ويؤكد الريادة المصرية في كافة المجالات .
يذكر أن عبد المنعم الحسينى يفضل توزيع الأدوار ومنح كل الأعضاء صلاحيات للعمل بروح الفريق من أجل الارتقاء بلعبة السلاح والحفاظ على تصدر السلاح المصرى التصنيف العالمي
جدير بالذكر ان احمد سمير تم مؤخراً تكليفه بمنصب مديراً لبطولة الجائزة الكبرى التي تستضيفها القاهرة في الفترة من 29 ابريل الجاري وحتى الأول من مايو المقبل .

قد يهمك ايضاً:

اتحاد السلاح يجتمع بالأجهزة الفنية للمنتخبات…

وزير الرياضة ومحافظوا السويس والوادي الجديد ومطروح يشهدون…

بين الاقسام 1

من جانبه أكد أحمد سمير الميداني أن مجلس الإدارة برئاسة عبدالمنعم الحسينى في اجتماعات مستمرة ووضعنا خطة للاستعداد الجاد قبل استضافة مصر لبطولة الجائزة الكبرى بعد قرار الاتحاد الدولي بإسنادها لمصر عقب اعتذار كولومبيا.
وأضاف سمير الميداني، خلال تصريحاته ، اليوم الخميس، أنه يتابع كافة التفاصيل الخاصة ببطولة الجائزة الكبرى، وعلى تواصل دائم مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي لم يبخل بأى جهد لإنجاح كل الأحداث الرياضية.
وأشار مدير بطولة الجائزة الكبرى، إلى أنه يتابع كل كبيرة وصغيرة ويتحقق بنفسه من سلامة كافة الأدوات والأجهزة والكهرباء والإنترنت وسلامة الأتوبيسات المخصصة لنقل البعثات المشاركة بهذا الحدث وعمل معاينة للمدخل الخاص باللاعبين، وتصريح الدخول وكافة الأمور الإدارية حتى دورات المياه تم عمل معاينة لها، بالإضافة إلى أن هناك خطا مفتوحا مع مسئولى مطار القاهرة الدولي.
وأشاد أحمد سمير الميداني، بدعم الدولة المصرية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي الداعم بقوة للرياضة المصرية، وحرص الدولة على استضافة أكبر وأهم الأحداث الرياضية.

وكشف الميداني، أن بطولة الجائزة الكبرى ستقام بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة وستقام على أربع صالات نظرا لكثرة عدد المشاركين والمتوقع أن تشهد مشاركة ما يقرب من 60 دولة. جدير بالذكر أن الاتحاد المصري حصل على إشادة كبيرة من قبل الاتحاد الدولي للعبة وكافة المشاركين في بطولة كأس العالم الاخيرة التي اقيمت بالقاهرة في شهر فبراير الماضي، وخرجت بصورة مشرفة أمام العالم مما جعل الاتحاد الدولي لم يتردد في اسناد بطولة الجائزة الكبرى لمصر بعد اعتذار كولومبيا عن استضافة هذا الحدث.

تعليقات