مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

اتحاد السلاح يجتمع بالأجهزة الفنية للمنتخبات واللاعبين..والحسينى يشكر الجميع

كمال سعد

حرص مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبدالمنعم الحسيني، على عقد اجتماعا هاما من أجل وضع خطة الإعداد الخاصة بالمنتخبات الوطنية خلال الفترة القادمة والاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
وتمكن مجلس إدارة الاتحاد للسماع لكافة الاستفسارات من جانب المدربين والإداريين واللاعبين، بالإضافة إلى ذلك فقد تم عمل اجتماع أيضا مع جميع اللاعبين من أجل معرفة كافة الاحتياجات اللازمة لهم خلال الفترة المقبلة من أجل الوقوف على الخطة المستهدفة الفترة القادمة للسلاح المصري.
وشهد الاجتماع حضور طارق الحسيني نائب رئيس الاتحاد، وباقي أعضاء مجلس إدارة ” أحمد سمير الميداني وخالد كابش وأحمد نبيل  وأمنية منصور وياسمين  جاد  وأماني البحيري”، بالإضافة إلى تواجد الأجهزة الفنية للمنتخبات واللاعبين في جميع الأسلحة الثلاث وبحضور المدير الرياضي للاتحاد علاء الدين أبوالقاسم والأجهزة الطبية والبدنية والإدارية.
قد يهمك ايضاً:

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري في الكأس

موعد مباراة الزمالك والمصرى فى كأس مصر والقنوات الناقلة

بين الاقسام 1
من جانبه قال عبد المنعم الحسيني: الاتحاد المصري للسلاح مسئول عن جميع اللاعبين وأشكر لجنة المدربين وأشكر اللجان الخاصة بالمسابقات والمدربين والحكام والأجهزة الفنية واللاعبين خلال الفترة الماضية قدموا اداء متميز، نحن مسؤولون عن جميع اللاعبين، ولا يمكن أن يتم تعقيدهم، فلابد أن نكون رحماء مع بعضنا البعض، نحن نلعب رياضة في النهاية.
أضاف : أنا مسئول مسئولية كاملة عن اي خسارة أما بالنسبة لنجاح المنتخبات تحسب دائما للأجهزة الفنية واللاعبين، وأحاول تسهيل أي عوائق تقف أمامهم، وأطرح كل شئ على مجلس الإدارة، فريق الناشئين تحت 17 عام مطلوب منا أن نحصل على عدد ميداليات يتفوق على العدد الذي حققناه في آخر بطولة بدبي، ويكون أكثر من ثلاث ميداليات وأكثر من ميدالية ذهبية”.
أوضح الحسينى :عمل مجلس الإدارة مشترك ولا توجد أي اختلافات وكل القرارات التي تحدث تكون بإجماع الأراء وهناك مراقبين على منتخب تحت 17 وتحت 20 والمجلس لا يتدخل في أي أمور تخص المنتخبات إلا بعد الرجوع للمدير الرياضي للاتحاد علاء أبو القاسم”.

التعليقات مغلقة.