مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

اتجاه فى بيراميدز للدفع بالشناوى فى مباراة نامونجو واراحة إكرامي

كتب : عمرو بشير

تتجه النية داخل الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بقيادة الأرجنتينى رودلفو أروابارينا منح شريف إكرامى حارس مرمى الفريق راحة فى مواجهة نامونجو التنزانى، التى ستقام فى التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور مجموعات الكونفدرالية الأفريقية.

وذلك لاعطاء الفرصه  للحارس احمد الشناوى للمشاركة أمام نامونجو، خاصة أنه بعيد عن المشاركة الأساسية فى ظل اعتماد بيراميدز على شريف اكرامى وخاصة ان بيراميدز قد حسم تأهله لربع نهائى الكونفدرالية، وكون المباراة “تحصيل حاصل” فقد قرر الجهاز الفنى منح الفرصة لأحمد الشناوى حتى يستعيد حساسية المباريات، ويصبح جاهز لوقت الحاجة إليه فى أى توقيت.

يذكر ان فريق بيراميدز قد ضمن التأهل لربع نهائى الكونفدراليه بعدما وصل للنقطة 9 فى المركز الثانى بعد الرجاء المغربى صاحب الـ 15 نقطة، وفى حال خسارة بيراميدز من نامونجو وفوز نكانا الزامبى على الرجاء فى الجولة الأخيرة سيصل الفريق الزامبى للنقطة 9 إلا أن بيراميدز سيتأهل بفارق المواجهات المباشرة.

ويرغب الجهاز الفنى لبيراميدز فى منح عدد من اللاعبين الأساسيين راحة من المشاركة أمام نامونجو، نظرًا لكونها مباراة “تحصيل حاصل” واستغلالها لإراحة عدد من اللاعبين الذين يُعانون من ضغط المباريات فى الفترة الأخيرة.