مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ابنتا الفنانة مي عمر تتصدران محركات البحث جوجل

31

رغم أنه لأول مرة يتم نشر صورهما إلا أن ابنتي الفنانة مي عمر تصدرتا محركات البحث العالمى جول،

ومن المعروف أن الفنانة مى عمر من الفنانات اللاتي لا يحبذّن نشر صور لأبنائهن، ونادرا ما نجد صوراً تجمعها بابنتيها، وذلك خوفاً من الحسد، إلا أن زوجها المخرج محمد سامي قرر الخروج عن المألوف ومشاركة متابعيه بصورة جديدة لابنتيهما تايا وسيلين.

وظهرت الفتاتان في يوم الاحتفال بشم النسيم تلوّنان البيض.

 مى عمر تشارك فى مسلسل الفتوة

مي عمر تشارك في بطولة مسلسل “الفتوة” بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

 

زوج مى عمر

يشار إلى أن محمد سامي يشارك في رمضان 2020 بمسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، وأحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد ‏علاء، ومحمد حاتم، ونور اللبنانية، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومروة الأزلي، ومن تأليف ‏وإخراج محمد سامي‎.‎

من هى الفنانة مى عمر؟

 

مي عمر  ولدت فى 7 فبراير 1988 ، ممثلة مصرية، تخرجت من قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة حكاية حياة (مسلسل)، والذي تبعته في العام التالي كلام على ورق ثم مسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.

وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

 

بداية مى عمر الفنية

 

اتجهت في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه. اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا. وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

 

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح. أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.

 

قدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور. وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة، ففي البداية شعرت بالقلق، ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الاستعداد الجيد لها.

 

أعمالها

قد يهمك ايضاً:

وزيرة الثقافة :تشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ توصيات الحوار الوطني

مسلسلات

سنة الإنتاج          المسلسل  بمشاركة

2013    حكاية حياة          غادة عبد الرزاق، طارق لطفي، أحمد زاهر، روجينا، أحمد مالك، نجلاء بدر

2014    كلام على ورق      هيفاء وهبي، أحمد زاهر، ماجد المصري، حسين الإمام، أشرف زكي، عبير صبري

2015    حالة عشق           مي عز الدين، بوسي، سامح الصريطي، هالة فاخر، عايدة رياض، صبري عبد المنعم، حازم سمير

2016    الأسطورة            محمد رمضان، روجينا، دنيا عبد العزيز، أشرف زكي، محمد عبد الحافظ، رجاء الجداوي

2016    الطبال    أمير كرارة، روجينا، صبري عبد المنعم، أمل رزق، وليد فواز، ريم مصطفى

2017    ريح المدام            أحمد فهمي، أكرم حسني، رجاء الجداوي

2017    عفاريت عدلي علام            عادل إمام، هالة صدقي، غادة عادل، كمال أبو رية، عزت أبو عوف

2019    ولد الغلابة           أحمد السقا

2020    الفتوة (مسلسل)     ياسر جلال

الأفلام

سنة الإنتاج          الفيلم       بمشاركة

2017    آخر ديك في مصر محمد رمضان، هالة صدقي، إنتصار، ليلى عز العرب

2017    تصبح على خير    تامر حسني، نور، درة، بدرية طلبة

زواجها من المخرج محمد سامى

 

قابلت محمد سامي في السنة الدراسية الأولى، كان يدرس معها في الجامعة الأمريكية، وبدأت بينهما علاقة حب انتهت بالزواج عام 2010. وقد أثار عملها مع زوجها بعض المشاكل مع الفنانات المشاركات في الأعمال الفنية التي يخرجها زوجها، حيث اتهموه بفرد مساحة أكبر لشخصية شهد على حساب أدوارهن.

 

اترك رد