مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إيه إف كورس يعود إلى ساحة الفوز على مسار حلبة مرسى ياس من بوابة سباق الخليج 12 ساعة

0

أبوظبي – خاص:

سجل فريق إيه إف كورس الفوز الرابع في مسيرته بسباق الخليج 12 ساعة في مسيرته، خلال السباق الحماسي الذي استضافت حلبة مرسى ياس فعالياته على مدار ثلاثة أيام، حيث فاز الفريق بالمركزين الأول والثاني.

وقاد السائقون أنطونيو فوكو وجايمس كالادو وأليساندرو وبيير غويدي سيارة الفريق من طراز فيراري 488 جي تي3، ذات الرقم 71، على مدار 12 ساعة متواصلة على مسار حلبة مرسى ياس، حيث اجتازوا خط نهاية السباق متقدمين على زملائهم في الفريق المكون من دافيد ريجون وأليسيو ريفييرا ونيكلاس نيلسن، على متن سيارة فريق إيه إف مورس رقم 50. وتشكل هذه النتيجة إضافة إلى هيمنة فيراري على منافسات السباق المقام على حلبة مرسى ياس، هيث سجلت فيراري ثمانية انتصارات في 11 نسخة من سباق الخليج 12 ساعة أقيمت في جزيرة ياس.

قد يهمك ايضاً:

نصائح يجب إتباعها عند حدوث الزلازل

“الفورمولا إي” تقود تطور البث المباشر للأحداث…

بين الاقسام 1

وكان فريق جروبي إم قد حجز الصف الأول على خط انطلاق السباق على متن سياراتهم من طراز مرسيدس إيه إم جي، ولكن الفريق اضطر للخروج من السباق يوم الأحد نتيجة عطل ميكانيكي، وبخروج سيارة الفريق الأولى من السباق، تمكن فريق ساينت لوك على متن سيارة أودي رقم 25 بقيادة كيستوفر هاس وباتريك نيدرهاوزر وإيروان باستارد، من تحقيق المركز الثالث في السباق.

كما شهد سباق عطلة الأسبوع مشاركة سائق سباقات الفورمولا1 كيفن ماجنوسن، الذي تمكن برفقة والده يان ماجنوسن والسائق الأمريكي مارك كام، على متن سيارة فريق إم دي كيه موتورسبورت من طراز فيراري ذات الرقم 43، من تحقيق المركز السابع.

وفي فئة برو-آم، قدم سائقو فريق صن إنرجي1 باي إس بي إس فيليب إيليس وكيني هابل ومارتن كونراد على متن سيارة مرسيدس إيه إم جي جي تي3 ذات الرقم 75، أداءً مذهلًا استطاعوا عن طريقه الفوز بمنافسات هذه الفئة وتحقيق المركز الخامس في الترتيب الإجمالي للسباق.

وحقق فريق غاراج 59 المركزين الثاني والثالث في فئة برو-آم على متن سيارة مكلارين 720 إس جي تي 3، وحقق سائقو الفريق مارفين كيرتشهوفر وبينجامين جوته وأليكساندر ويست على السيارة رقم 88 المركز الثاني، فيما كان المركز الثالث من نصيب السائقين إيدي تشيفر الثالث وكريس فراجوت وجوناثان هوي وكيفن تسو على متن السيارة رقم 93.

التعليقات مغلقة.