محافظات

إنطلاقة قوية لدورى ” مستقبل وطن ” للكرة الخماسية فى كفرالشيخ

كتب – طه إبراهيم :

أشاد الدكتور على أبو شوشة الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، والدكتور الغمرى الشوادفى أمين التنظيم بالجهود التى بذلتها أمانات المراكز والمدن مع بداية إنطلاق اليوم الأول لدورى مستقبل وطن بالمحافظة والذى بدأ اليوم الجمعة بمتابعة لجان المتابعة من كل مركز والتى تضم امناء المراكز والعمل الجماهيرى والإعلام والشباب وعدد من الشخصيات العامة .

شهد اليوم الأول منافسات حامية بين الفرق المتبارية فى مراكز كفرالشيخ والرياض ودسوق وفوة ومطوبس وبيلا والحامول وبلطيم وقلين وسيدى سالم وتميزت معظم المباريات بالمنافسة الشريفة والحماسة والجدية حتى أن بعضها إنتهت بنتائج كبيرة أبرزها مباراة أبوريا والبرية بنتيجة 7/ صفر لصالح أبوريا، وكذلك مباراة أم سن والعباسية بنتيجة 6/ 3 لصالح أم سن بمركزالرياض .

كما حقق فريق الطايفة فوزاً كاسحاً على الشمارقة بنتيجة 6/ 1 فى مركز كفرالشيخ وأقيمت باقى المباريات فى ظل منافسة حامية بين جميع الفرق .

وأكد الدكتور ياسرشحاتة أمين العمل الجماهيرى بحزب مستقبل وطن بكفرالشيخ، الذى تابع جميع المباريات مع أمناء العمل الجماهيرى بالمراكز أن المباريات شهدت حضوراً جماهيرياً معقولاً ووصلت جميعها إلى بر الأمان، لافتاً إلى إنه لم تحدث مشكلة واحدة فى أي مباراة نتيجة روح الود والأخاء التى سادت بين الجميع وفرحة الجماهير بالبطولة.

من ناحية أخرى شهدت المباريات إنتشاراً أمنياً تحت إشراف اللواء أحمد صالح مديرأمن كفرالشيخ، كما كانت هناك جهوداً ملموسة من مديرية الصحة بالمحافظة لمواجهة أي ظروف طارئة قد تحدث فى المباريات.

فى السياق ذاته تنطلق باكر السبت مباريات الدور قبل النهائى للبطولة على أن يتم تحديد أبطال المراكز على مستوى المحافظة بمشيئة الله يوم الأحد القادم.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
17

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

128

الحالات الجديدة

5750

اجمالي اعداد الوفيات

88666

عدد حالات الشفاء

101900

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق