مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

إفطار مؤسسة فيديو مصر بحضور طلاب الإعلام

كتبت / مريم بلوزة 

 

 

اقامت مؤسسة فيديو مصر حفل الإفطار الجماعي للعاملين بالقناة و المؤسسة و سط حضور 40 طالب من كليات و اقسام الإعلام علي مستوي مصر.

بدء حفل الإفطار بالقران الكريم و الإنشاد الديني و افتتح الحفل الإعلامي احمد البيلي مراسل قناة الحدث اليوم و مدير المكتب الإقليمي لجريدة الحدث اليوم نيوز و المشرف العام علي مؤسسة فيديو مصر ، اعرب خلال كلمته عن سعادته بتواجده وسط مجموعة من طلاب الإعلام العاملين و المتدربين بقناة فيديو مصر ، و قدم التهنئة لهم ، وصرد سنوات العمل الإعلامي له لتكون حافز لإستمرار الشباب في تقديم المحتوي الإعلامي علي القناة ، متمنياً لهم المزيد من التقدم و النجاح.

قد يهمك ايضاً:

تعاون  بين وزارتي  ” البيئة ” و الانتاج الحربى…

الدكتورة ياسمين فؤاد  تشارك فى ندوة  تحت عنوان “تحديات…

بين الاقسام 1

جاء ذالك بحضور الإعلامي الدكتور”محمد عباس” الباحث القانوني و المفكر و مقدم برنامج الحقيقه علي قناة الحدث اليوم الذي حقق نجاحاً واسعاُ منذ الحلقة الأولي ، و في كلمته اشاد بكيان فيديو مصر ، و اداء الطلاب كما اشاد بإصرارهم علي النجاح وسط الصعوبات و تحديات عديده ، خلال كلمته قال لهم انه خلال الفتره القادمه سيعمل بعض هؤلاء الشباب معه في الإعداد و المراسلة كنوع من الدعم و التدريب و ليكون حافز لهم لإستكمال مسيرتهم في مجال الإعلام.

إستكمل الحفل بتقديم شهادات تقديرية مقدمه من قناة فيديو مصر للشباب ، كما عدد من الطلاب هدايا قيمة وممتنوعه لـ الاعلامي “احمد البيلي” لما قدمه لهم من جهد خلال فترة التدريب داخل القناة.
و اختتم الحفل بصور تذكارية و كلمة تهنئة من الطلاب للمؤسسة التي شهدت حالة كبيرة من النجاح خلال فترة زمنية قصيرة، اشاد بها الجميع من اعلامين و اساتذة جامعة ، و كلمة الدكتور محمد عباس و نبذه عن اهمية القراءة و المعرفة لإستكمال مسيرتهم الإعلاميه ، و تكوين فكر و وعي لمستقبل مشرق ،كما اكدعلي اهمية القراءة في مجال التاريخ.

 

التعليقات مغلقة.