مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

إعلان شريهان يتصدر تريند مواقع التواصل الإجتماعى

بعد غياب 19 عاما ابتعدت فيها الفنانة شريهان عن الساحة الفنية ، عادت مرة أخرى لتظهر بتقديم إعلان جذب جميع المشاهدين خاصة وأنها مازال لديها المرونة فى الحركة والرقص الذي يفكرهم بفوازير شريهان المشهورة والتى كانت من أفضل الفوازير التي تم تقديمها خلال شهر رمضان المبارك.

وقد اختلف رواد مواقع التواصل الاجتماعى حول الإعلان الأمر الذي جعل هناك حالة من الجدل الكبير بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من يرى الإعلان يليق بقدر الفن الذي قدمته شريهان، والآخر يرى عكس ذلك، رغم أن ظهور الفنانة المفاجئ لاقى استحسانًا من عدد كبير من المشاهدين.

وتعد شريهان من أشهر الفنانات اللاتي قدمن الفوازير والأعمال الاستعراضية أبرزها “حول العالم”، “حاجات ومحتاجات”، ومسرحية “علشان خاطر عيونك”، و”شارع محمد علي”، وشريهان تبلغ من العمر 56 عامًا، وهي من مواليد 6 ديسمبر 1964.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شريهان فيلم “العشق والدم”، الذي عرض في 2002، وشاركها بطولته الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، ومحمد رياض وسهير المرشدي، حسين الشربيني، وتامر عبد المنعم، ومن إخراج أشرف فهمي، وتأليف بسيوني عثمان.

عرضت شبكة “فودافون” إعلانها الدعائي لشهر رمضان 2021، وجاء من بطولة الفنانة شريهان.

والإعلان عبارة عن موسيقى من مسلسل “ألف ليلة وليلة” الشهيرة، وتألقت شيريهان كعادتها بملابس استعراضية أنيقة وبشعر طويل كما اعتاد عليها جمهورها وقدمت شريهان مجموعة من الاستعراضات الملفتة التي تذكرنا بفوازيرها الشهيرة لشهر رمضان كما استعرضت شريهان استعرضت شريهان مشهد لحادث سيارة ومن بعدها تعاني في آلام في ظهرها، وهو يشبه ما حدث معها عام 1989 أثناء عودتها من الإسكندرية وتعرضها لحادث سير.

وكانت شريهان كتبت رسالة لجمهورها في عدة تغريدات عبر حسابها على Twitter: “هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم ؟. أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً و دون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة”.